شركة تنظيف كنب فى ام القيوين 0543958379

شركة تنظيف كنب فى ام القيوين تقدم لكم افضل خدمات تنظيف وغسيل الكنب والسجاد الخاص بكم فى المنازل والشركات والمكاتب والعيادات , فى الامارات العربية المتحدة.بالبخار فى مكانة دون تحميلكم عبء نقل الاغراض للمغاسل.

تنظيف كنب بالبخار فى ام القيوين

الأرائك موجودة بالمنازل في صالة المعيشة أو المجلس. كما توجد في الفنادق والمكاتب التجارية وقاعات الانتظار.فيتم الغسيل للكنب والموكيت وكافة المفروشات مع شركة تنظيف فى ام القيوين شركة الرغد بأحدث اجهزة البخار. المتطورة التى تقوم بقتل الجراثيم و ازالة الاتربة مع التعقيم. وجعل المكان ذو رائحة عطرة ومنعشة. البخار طريقة التنظيف الآمنة للكنب المصنوع من الأقمشة الحساسة التي تتأثر بطرق التنظيف العادية.لأنة يحافظ على نسيج الكنب الخارجي والداخلي .علاوة على ذلك لا يسبب ظهور أية علامات على القماش بعد انهاء مهمة التنظيف.كما يحافظ البخار على ألوان أقمشة الكنب وتبقى زاهية . لأنه يتغلغل بين أنسجة القماش برفق حتى يزيل البقع من جذورها دون تسبب بهتان  الألوان او اختلاطها . توفر لكم شركة تنظيف منازل فى عجمان أفضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل في الامارات العربية المتحدة وبارخص الاسعار.وذلك بفضل عمال التنظيف لديها و استخدامها لأحدث معدات التنظيف والمواد الآمنة غير المضرة بالبيئة.

شركة تنظيف كنب في ام القيوين

تعد شركة الرغد افضل شركات تنظيف المفروشات بكافة انواعها فى الإمارات للاسباب التالية:
  1. شركة تنظيف في ام القيوين تستخدم  احدث الوسائل والطرق العلمية في مجال التنظيف فى دولة الامارات العربية المتحدة. وتقوم بتنظيف جميع الاماكن مثل البيوت ومقتنياتها والفلل وحدائقها والوحدات السكنية بأحدث الأجهزة العلمية المتقدمة.كما تتم مهمة التنظيف على أعلى درجات النظافة واللمعان.
  2. ثم تقدم لكم شركتنا خدمة غسيل السجاد  والستائر باعلى جودة .لأننا نقدم هذه الخدمة منذ أكثر من 14 سنة على يد خبراء .يستطيعو إتمام الخدمة بأعلى جودة ممكنة.
  3.  تحرص شركة تنظيف كنب ام القيوين على تنظيف المفروشات الارضية الموجودة بغرفة المجالس .وذلك بإزالة اﻷتربة وشفطها من خلال كنس السجاد بالمكنسة الكهربائية .و بعد معالجة البقعة بالطرق المخصصة لها حسب نوعية البقعة يتم التنظيف العميق للموكيت.كما يحرص فريق عمل الشركة علي تجفيف الموكيت قبل تسليمة للعميل.
  4. تمتلك شركات تنظيف كنب بنى ياس أمهر فريق عمل متخصص في مجالات تنظيف وغسيل الكنب بالبخار فى الإمارات،وتستخدم أقوى المساحيق لإزالة الأتربة والاوساخ والبقع من الكنب وتعقم المكان بأكمله.
[caption id="attachment_2677" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف كنب في ام القيوين شركة تنظيف كنب في ام القيوين[/caption]

خدمات تنظيف كنب بام القيوين الامارات

نعلم انكم جميعا تهتمون بمظهر بيوتكم وأثاثكم من كنب و وسجاد و مفروشات .لذلك تبحثون عن شركات تنظيف وتعقيم المنازل والمجالس .ومن افضل وأقوي تلك الشركات فى الامارات العربية المتحدة شركة تنظيف في ام القيوين الرغد لخدمات التنظيف والتعقيم للاسباب الآتية:
  • تستخدم الوسائل الحديثه و أجهزة تنظيف وتعقيم الكنب بالبخار.
  • وتقوم بتدريب متخصصى تنظيف الكنب وفريق العمل الخاص بها بكفاءة عالية.و ذلك للمحافظة علي أثاثكم واتباع الطريقة المخصصة حسب نوع الكنب المراد تنظيفه .
  • شركة تنظيف كنب في الفجيرة تقدم لكم خدمة تعقيم كامل لهيكل الكنبة و المفروشات كلها من السجاد والستائر. مهما كان خامة القماش المصنوعه منها .معنا سوف تحل مشكلة  إلتصاق الاوساخ بقطع الكنب بأمان تام وتتخلص من كل البقع الصعبة بطريقة آمنة تحافظ على خامة ولون القماش دون الحاق اي ضرربه.

شركات تنظيف كنب فى ام القيوين

تنظيف الكنب أهم المهام المنزلية المتعبة التي تقع على عاتقكى سيدتى. لأنة يعتبر من أهم قطع الأثاث المنزلي و يتم الجلوس عليها لأطول وقت. فكل الحجرات لا تخلو من الكنب خاصة حجرة المعيشة أو الصالون أو الركنة الكبيرة .كما أن حجرة الأطفال تحتوي على بعض الكنب الصغير الخاص بالأطفال.شركة تنظيف كنب فى ام القيوين افضل شركات غسيل كنب بالبخار فى الامارات العربية المتحدة بسبب مايلى:
  1. شركة تنظيف كنب في الشارقة تقدم لكم افضل خدمات تنظيف كنب فى الإمارات العربية المتحدة مهما كانت درجة البقع الموجودة علية. خلال احدث الماكينات و افضل الادوات والمنظفات والمعطرات فى مهمة غسيل الكنب بالبخار .
  2. لدينا افضل العمالة فى مجال تنظيف الكنب بالبخار والتى تستطيع التفرقة بين انواع الكنب والمجالس الموجودة فى المنازل والفلل والقصور.
  3. لدى شركة الرغد مواد تنظيف الكنب وغسيل المجالس بالبخار بالمنظفات.مع التركيز على الاماكن المتواجد فيها البقع  والاوساخ.
  4. تستخدم الشركة ماكينة التنظيف بالبخار . لجميع الأغراض المنزلية وتهتم بشكل كبير بنظافة الستائر وغسيلها وذلك عن طريق بعض الأجهزة البخارية الحديثة والمتطورة.

شركة تنظيف كنب بالبخار فى ام القيوين 

تنظيف المفروشات بالبخار أحدث الوسائل المستخدمة في مجال التنظيف فى الإمارات العربية المتحدة. ففكرة عمل التنظيف بالبخار قائمة على تحويل الماء إلى بخار ويمكن إضافة المواد المطهرة للماء.شركتنا تيستعين بالبخار لانة يتميز بما يلى:
  1.  قادر على التغلغل في أضيق الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها باليد. والوصول إلى أعمق الأوساخ وإزالتها بسهولة. لذلك لا حاجة لاستخدام أي مواد إضافية أو مواد سائلة على الكنب مباشرة .مما يوفر لكم الوقت والجهد في تجفيف الكنب والأقمشة.
  2. استخدام شركتنا شركة تنظيف كنب فى ام القيوين البخار في تنظيف الكنب آمن بكل الطرق.مثال ذلك أمن على ألياف الكنب وفرشه، وآمن على الأطفال وعلى الصحة بصفة عامة.بالاضافة الى ذلك فهو صديق للبيئة وباستخدامه تفادينا  الضرر البيئي.
  3. ثم يوفر لكم البخار التعقيم الذاتي والطبيعي ،فالبخار الساخن الذي يخرج من آلة التنظيف بالبخار معقم طبيعي.لأنة يقتل الحشرات والفيروسات و بق الفراش ، ويمحى الأتربة و الاوساخ.لذلك يعد من أروع المطهرات الطبيعية للمنزل وكنبه وكل شيء ، دون أن نضطر للتعامل مع مستحضرات كيمائية تضر بصحتك .
  4. يقضى البخار على كل الروائح  الغير مرغوب فيها.لان التنظيف بالبخار يعمل على تكسير الروائح وإزالتها نهائيا.لذلك تعتمد شركتنا  شركة تنظيف كنب ابوظبى في التنظيف بالبخار على قوة البخار بالآلة ودرجة حرارته ، مما يسهل عمليه التنظيف والتعقيم .كما  يستطيع اختراق ابعد جزء من الكنب و أضيق الأجزاء وينظفها بفاعلية.

الاحتياطات الواجب اتخاذها قبل تنظيف الكنب بالبخار

  • قبل اى شىء لابد من تجربة جهاز البخار على مكان صغير من الكنب للتأكد من أن التنظيف بالبخار يناسب نوعية الأقمشة.
  • تعددت أنواع الأقمشة لذلك قبل اى شىء يجب تحديد نوع القماش المصنوع منه الكنب . و معرفة الحرف المطبوع على الكنب لتحديد طريقة التنظيف المناسبة.
  1.  W يعني يمكنك التنظيف بجهاز البخار بالإضافة إلى مسحوق تنظيف.
  2. WS يعني التنظيف بجهاز البخار مع مسحوق تنظيف, أو التنظيف بمواد تنظيف جافة.
  3. S هنا يتم التنظيف فقط باستخدام مسحوق تنظيف جاف.
  4. O يتم هنا التنظيف بماء بارد فقط، حيث أن قماش الكنب مصنوع من مواد عضوية.
  5. X  تعنى لا نحتاج إلى مياه أو مسحوق تنظيف، و يتم تنظيف الكنب فقط باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • و التنظيف الجاف يعني أن سائل التنظيف المستخدم لا يحتوي على ماء من ضمن مكوناته.
  •  الأقمشة التي يصلح معها استعمال مسحوق للتنظيف يتم إضافة المسحوق مع الماء في جهاز البخار.
  • اذا كان هناك بقع عميقة على الكنب يتم وضع خليط بكربونات الصوديوم و حمض الليمون ثم تركه لمدة 15 دقيقة وبعد غسله يتم تكرار هذه الخطوة مرة أخرى.
  • أثناء تنظيف الكنب المصنوع من الجلد يمكنك استعمال الخل لإعادة لمعان الكنب الجلدي.
شركة تنظيف كنب في ام القيوين بإمكانها تنظيف كافة انواع الكنب .سواء كان كنب صالونات وكنب مجالس أو الكنب المستخدم في حجرة المعيشة بسهولة ويسر .كما نراعي نوعية الكنب حتى نحدد كيفية تنظيفة و غسيلة وطرق المحافظه على شكلة .شركة تنظيف كنب فى مصفح شركة متخصصة في تنظيف جميع أنواع المجالس والمفروشات فى الامارات العربية المتحدة وتنظيف جميع أنواع الكنب . وذلك لاننا نستخدم أفضل المواد الكيميائية للتنظيف و أفضل الأساليب الحديثة والمواد الكيميائية التي يمكن استخدامها لغسيل جميع انواع الأرائك المختلفة.

شركة تنظيف الكنب ام القيوين 

تراعى شركة الرغد الخامة أو الاقمشة المصنوع منها الكنب المراد تنظيفه سواء كان مصنوعا من الجلد أو الحرير أو الأقمشة العادية. لأن هناك بعض الأقشمة الغالية التي تكون رقيقة للغاية أو الحرير وذلك النوع نتعامل معه بحرص شديد. واستخدام مساحيق التنظيف التي لا تحتوي على أي مواد تحتوي على سوائل حارقة مثل الكلور .مع البعد عن الدعك المبالغ فيه .
شركة تنظيف كنب في العين تقدم خدمات تنظيف الكنب فى البيوت والمبانى التجارية بعدة طرق متنوعة . تساعد علي جعل طقم الكنب كما لو كان جديدا  وهي تتم بشكل آلي او بشكل يدوي حسب احتياجات طقم الكنب. مثل تنظيف الكنب بماكينة نصف البخار،والتنظيف بدريل التنظيف،تنظيف الكنب بالفرك بفرشة التنظيف،تنظيف بالبخار الحار،تنظيف الكنب بالرغوة الجافة.

نصائح للتخلص من بقع الكنب

  1. لتنظيف سطح القماش قومى بخلط ¼ كوب خل مع ¾ ماء دافئ وملعقة كبيرة من صابون غسيل الأطباق. وضعى المزيج في زجاجة رذاذ  ثم رشى البقعة وافركيها بقطعة قماش ناعمة. ثم استخدمى قطعة قماش ثانية مبللة بالماء لإزالة الصابون ثم جففى بالمنشفة .
  2. لتنظيف السطح الجلدي اخلطى ½ كوب زيت زيتون مع ¼ كوب خل .ووضعى في زجاجة رذاذ ويرش المنظف على سطح الأريكة ويمسح بقماشة نظيفة.
  3. يمكنك التخلص من البقع الدهنية عن الكنب عن طريق رش صودا الخبز عليها مباشرة أو صنع عجينة من صودا الخبز والماء. وتطبيقها على البقعة لعشر دقائق بهدف امتصاص القدر الأكبر الممكن من الدهون، قبل إزالته بالماء. كما يمكن استخدام القليل من سائل الجلي، وفرك البقعة بفرشاة أسنان، ثم تنظيفه بواسطة منشفة ورقية رطبة.
  4. في حال كانت البقع عبارة عن بقع الزيت أو الشحوم، عليكى رش بودرة التلك أو نشاء الذرة على البقع لامتصاص الزيوت. ثم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية. يوضع بضع قطرات من سائل الجلي، فتفرك البقعة برفق. وتترك لدقيقة أو دقيقتين. بعد ذلك، تبلل قطعة قماش نظيفة بالماء، مع التربيت على البقعة بصورة مكررة، حتى يتم امتصاص الصابون.شركة تنظيف كنب في راس الخيمة تقوم بتعطير الكنب بسهولة أثناء تنظيفه بالبخار .وذلك عن طريق إضافة أي مادة معطرة مع الماء  وعند الاستخدام سيكون الماء معطر وسيتحول إلى بخار معطر أيضا .بالتالي ستحصل معنا على تنظيف الكنب بالبخار بعمق والقضاء على جميع الأتربة والغبار وأيضا الحصول على رائحة جميلة ومميزة.

    خدمات تنظيف سجاد فى ام القيوين

    تحرص شركة الرغد شركة تنظيف كنب فى الامارات القائمة باعمال غسيل السجاد بالبخار فى دولة الإمارات العربية المتحدة على استخدام احدث الماكينات  للتنظيف بالبخار.كما تمتلك منتجات ومواد حاصلة على شهادات الجودة تستخدم  اجهزة بالبخار لتنظيف الستائر و بقوة شفط عالية مما تعطى نظافة فائقة للمفروشات وجفاف اسرع .

    نستعين بافضل المنظفات التي تساعد على ازالة اصعب البقع والاوساخ التي قد تلتصق بالسجاد نتيجة انسكاب العصائر او بعض المأكولات والتي قد تحدث تعفن نتيجة اهمال تنظيف السجاد لفترة.

    لتنظيف الكنب المخمل تنصح شركة تنظيف كنب فى ام القيوين بإستخدام ملمع الزجاج لانة يساعم في تنظيف الكنب المخمل و له فائدة كبيرة فهو مجرب. نقوم بوضع القليل من الملمع فوق المكان الغير نظيف، باستخدام قطعة من القماش فرك المكان ذاته حتى تختفي الأوساخ والبقع.أو من خلال القيام ببل قطعة القماش بالملمع ونقوم بسرعة بمسح الأماكن التي تحتوي على الأوساخ حتى تختفي تمامًا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.