شركة تنظيف كنب فى دبى الامارات

شركة تنظيف كنب في دبي تقدم لكم خدمة متميزة فى مجال تنظيف وغسيل الكنب فى إمارة دبى . لإزالة اصعب البقع عن طريق البخار الذى يعتمد على الحرارة الجافة .

لماذا شركة تنظيف كنب في دبي الأفضل؟

  • نتبع أحدث الطرق المعنية فى تنظيف كل نوع من الكنب مع أحدث أجهزة البخار المبتكرة عالميا .
  • لدينا أجود منظفات عالمية نختار كل نوع بما يتناسب مع الخامة المصنوع منها الكنب .شركة تنظيف في دبى تستخدم المنظفات الطبيعية الآمنة، والأكثر فعالية ، والتى لا تتسبب في تلف الأسطح. اثناء القيام بعملية التنظيف نحافظ على الاثاث من اى خدوش او كسر او اعوجاج.
  • نستعمل عدد كبير من الماكينات التي تستخدم في تنظيف الستائر والكنب وإستعمال المواد المعطرة وأدوات التجفيف. تستعين بطرق الغسيل اليدوي، وماكينة اللياد وهذا بالإضافة للتنظيف البديل لجميع انواع الأقمشة.
  • لدي شركة تنظيف فى دبى عدد كبير من العمال الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف الكنب بشكل سريع وأمن.
  • منظفات خاصة للتخلص من البكتيريا التي تتراكم في الفرش الذي يوجد في جميع المنازل والفلل والقصور والخيام وبيوت الشعر.
  • تقدم لكم شركة تنظيف كنب فى العين خدمة إضافية وهى تنظيف الفرشة الموجودة فى حجرة المجلس. بأفضل أنواع المنظفات التي تحافظ على عمر السجاد. وفي نفس الوقت لا تقوم بترك أي أثر على الموكيت بعد القيام بعملية تنظيفة.

 شركة تنظيف كنب في دبي

  1. شركتنا تخلصك سيدتى من البقع الناتجة من أيدي الصغار وبقع الحبر والشيكولاتة والدهون المترسبة على الصالونات والأنتريهات والأتربة المتراكمة على الستائر والأوساخ المتغلغلة فى السجاد والموكيت .
  2. شركة تنظيف كنب في الفجيرة افضل شركة تنظيف مفروشات وستائر وكنب وسجاد وموكيت ومجالس بالبخار فى الامارات.تقوم بتنظيف كافة أنواع المفروشات وكذلك الستائر مع الحفاظ على الأنسجة كما هي دون الإضرار بها بأي شكل من الأشكال.كما نقوم بغسيل جميع الأغطية والمجالس والكنب والأنتريهات والصالونات.
  3. يتم التنظيف مع شركتنا بتقنية البخار التى تقوم بإزالة اصعب البقع و قتل الجراثيم والبكتيرية ويتمم عملية التعقيم.
  4. تستخدم شركة تنظيف كنب في دبي العوامل الطبيعية كأشعة الشمس والتهوية للحصول على أفضل نتائج.لأن إهمال تنظيف الكنب بصفة دورية يعطى فرصة لنمو الجراثيم وإنتشار البق والنمل.
  5. غسيل الكنب المتواجد بالمنازل والشركات والمكاتب وعناية خاصة وطرقة حديثة لتنظيف وتجفيف الكنب الجلد الذى يزين المكاتب والمحال التجارية باقل الاسعار .
 

شركة تنظيف كنب بدبى

علمنا سيدتى ان الاسعار هى اول ما تشغل تفكيرك عند التفكير فى الإستعانة بشركة لتنظيف مفروشات بيتك . مع عروض اسعار تنظيف الكنب التى تقدمها الشركة وداعا للقلق بشأن الأسعار ،ووداعا للاوساخ والبقع. واستمتعى معنا ببيت نظيف ومفروشات معقمة خالية من اى حشرات صغيرة او جراثيم . عروض الأسعار نقدمها بصفة مستمرة ونقدم خصم على قطع الكنب والصالونات والأنتريهات يصل الى 30% من السعر المتفق علية . ثم تمتلك شركة تنظيف كنب فى دبى أفضل عمالة متخصصة في تنظيف الكنب بالبخار بأسعار حصرية  وخدمة مميزة.و تستخدم أفضل مساحيق التنظيف ومواد تعقيم عالية الجودة. شركة تنظيف منازل في دبى تقدم لكم خدمات تنظيف شامل، حيث يتم بتنظيف الأثاث وخلفه. بما في ذلك الثلاجة والأجهزة الأخرى،بالاضافة الى إزالة غبار السقف والمراوح ، وغسل الستائر وغسل علامات البقع من الجدران،و تنظيف خزائن الكتب وأرفف الألعاب ومسحها على الرفوف والأشياء التي تحملها.

شركة تنظيف كنب بالبخار فى دبى 

مع التطور التكنولوجي الكبير ، وطبيعة المرحلة المختلفة التي نعيش فيها ، فإن الأمر اختلف كثيرًا فى تنظيف الكنب  ، حيث يوجد الآن الكثير من الأجهزة التي تعمل بالبخار ، والتي تساعد على تنظيف الكنب بسهولة .يمكنك تعطير الكنب مع شركتنا باستخدام التنظيف بالبخار . الذى يقوم بتعقيم الكنب من كافة الشوائب والجراثيم بطريقة بسيطة جداً . يقوم العمالة بمليء المياه في المكان المخصص لها في جهاز التنظيف بالبخار ثم نضع مع ماء التنظيف مادة معطرة بالرائحة المفضلة مع البدء بالتنظيف .و أثناء تشغيل جهاز البخار تبدأ الرائحة المعطرة تنتشر في المكان. تستعين شركة تنظيف كنب في دبي بافضل الطرق لإزالة البقع والأوساخ المتراكمة على الكنب دون اى إضرار بالاقمشة وأأمن هذة الطرق هى إستخدام تقنية البخار . فالشركة تضم مجموعة من العمالة المدربة تدريب عالى على استخدام تقنية البخار. تمد الشركة العمالة باحدث اجهزة ومعدات تساعدهم على انجاز تنظيف الكنب بالبخار فى اسرع وقت ونتائج مضمونة مية بالمية. [caption id="attachment_2577" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف كنب بدبى شركة تنظيف كنب بدبى[/caption]

ماهى مميزات استخدام البخار لتنظيف الكنب ؟

  • يتميز البخار بقدرتة على التغلغل الى الزوايا وأضيق أماكن بالكنب التى لا تستطيع الوصول اليها بالطرق العادية .
  • البخار آمن على الصحة العامة ولايسبب اى اضرار على الاقمشة أو على الافراد .
  • يعطى البخار نتائج سريعة فعالة ننجز فى أسرع وقت .
  • يقوم البخار بالقضاء تماما على اصعب البقع والبكتيريا والحشرات الدقيقة التى تزعج الجالس على الكنب .

ماهى اجهزة البخار التى تستخدمها شركة الرغد ؟

تمتلك شركتنا شركة تنظيف كنب ابو ظبى أحدث أجهزة التنظيف بالبخار لتنظيف الكنب وهى :
  1. جهاز تنظيف الكنب بالبخار مكولوك يعتبر ذلك الجهاز واحدًا من أفضل الأجهزة لتنظيف الكنب بالبخار ، وذلك لأنه ينتج دقائق بخار تعتبر ذات مدة معقولة للغاية ،فهو ينتج 45 دقيقة من البخار العالي في الضغط ، وذلك يعني أنه يساعد بشكل كبير على إزالة البقع الصلبة الموجودة في الكنب ، بالإضافة إلى أن الجهاز لديه عدد كبير من الملحقات التي تأتي معه عند الشراء ، حيث يبلغ عددهم 18 ملحق .
  2. جهاز تنظيف الكنب بالبخار تيتش اليكتريك ويتميز هذا الجهاز بقدرته الكبيرة على إزالة البقع ، والتنظيف عالي الجودة للكنب من جميع الأوساخ ، بالإضافة إلى حجمه الصغير الذي يعطيه ميزة إضافية ، عندما نقارنه بالكثير من أجهزة التنظيف بالبخار الأخرى .فيسهل على العمالة حملة وسهولة الحركة بة .
  3. الممسحة البخارية مورفي ريتشارد تتميز بتوفر الكثير من الملحقات التي تكون موجودة معها ، وتشمل رأس تنظيف التنجيد من أجل الاستخدام لتنظيف الكنب.
  4. الممسحة البخارية راسل هوبز تتميز هذه الممسحة بأنها خفيفة الوزن ، وتعمل في وقت قصير جدًا ، تقريبًا 15 ثانية فقط ،  ، كما أنها تشمل على أداة لتنظيف الكنب بجودة عالية للغاية .

مميزات شركة غسيل كنب فى دبى

  • يقوم الكوادر والخبراء المتخصصين فى شركة تنظيف كنب راس الخيمة فى عملية التنظيف بتعطير الكنب بعد الإنتهاء من التنظيف .وإزالة روائح الدخان و العفن.عن طريق منظف البخار يتميز ذلك المنظف بإستخداماته الواسعة .
  • تقوم شركة تنظيف كنب فى دبى بتدريب العمالة خطوة خطوة على كيفية إزالة أصعب البقع من الكنب دون الإضرار بالكنب وعلى إستخدام سوائل الغسيل والتطهير والوسائل المستخدمة فى تعطير الكنب بعد البخار.
  • تحديد نوع قماش الكنب قبل البدأ فى التنظيف .لتحديد المنظفات الخاصة بها.
  • تمتلك العديد من الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة التى تكشف عن البقع وأنواعها هل هي بقعة شاي او قهوة او عصائر او طعام او غيرها مثل هذه البقع من السهل إزالتها من خلال شركتنا.
  • تنظيف الكنب من أهم الخدمات التى تخصصت فيها شركتنا توسعت خدمات شركتنا لتنظيف الكنب لتشمل كل مدن الامارات. شركة تنظيف كنب في الشارقة قدمت على مر السنون السابقة افضل خدمات تنظيف كنب على الاطلاق فى مدينة الشارقة يثق بنا الجميع.

خدمات تنظيف سجاد في دبى

المفروشات الارضية هى اللمسة الاخيرة والمهمة التى تظهر جمال البيت لذا تنظيفها وغسيلها امر مهم وضرورى.استعينو بنا تخلصك من أصعب البقع التى قد تمزق قطع السجاد والموكيت . حيث يتم تنظيفها تماما وغسيلها جيدا بأجود المنظفات . المفروشات معرضه للأتربة فتتراكم عليها مما يؤدي إلي اتساخها وخاصة عندما تترك لفترات طويلة دون تنظيف. مما يؤدى إلي تغير لونها ولهذا يوجد لدينا خبراء في التنظيف ومدربين علي أعلي مستوي. ويوجد لدينا شركة تنظيف في راس الخيمة ماكينات خاصة بتنظيف السجاد وإزالة كل ما بها من أتربة وأوساخ وجعلها نظيفة  باحدث تقنيات البخار والتنظيف الجاف , ونقوم بعملية التنظيف بأقل تكلفة.

ماهى انواع الكنب التى تقوم شركة الرغد بتنظيفها؟

تنقسم انواع الكنب من حيث المادة المصنوع منها الاطار الى كنب حديدى وكنب خشبى .وتتعدد انواع الكنب فى البيوت والشركات والمكاتب من حيث خامة الاقمشة المستخدمة . تحتاج جميعها الى التنظيف والغسيل بصفة مستمرة لانها اكثر قطع الاثاث عرضة للاتساخ وهى :
  1. الكنب الجلد يستخدم بكثرة فى الشركات والمكاتب نظرا لتعدد أشكالة وألوانة ، كما أنها مريحة للغاية و تساعد على الإسترخاء. يحتاج الى عناية خاصة وتنظيف بكل حذر.شركة تنظيف كنب بدبى شركة الرغد نستخدم منظفات خاصة للكنب الجلد لا تتسبب فى احداث تشققات او بهتان .
  2. والكنب المخمل يتميز اقمشة المخمل بالذوق العالي جدا ومن ناحية أخرى فهو سهل التنظيف ولا يتلف بسرعة أي أن مدة استخدامه طويلة جدا سواء كان للنوع البسيط أو السميك.
  3. كنب الشامواة هو قماش فاخر جدا يسمى بالجلد المقلوب فملمسه غير ناعم خاصة الشامواه الأصلي.كما أنه من أغلى أنواع القماش والذي يزيد من فخامة الكنب ويمكن إستخدامه في الصالونات وغرف المعيشة، كما يتميز أيضا بألوانه المتعددة خاصة الدرجات الداكنة .
  4. الكنب االجوخ هذا النوع من الأقمشة من أفضل الخيارات لإستعماله في الكنب والصالونات الفاخرة فيتميز بتعدد ألوانه وأشكاله، خاصة نقشات رائعة تمتزج بها كل الألوان المبهجة، فيمكن إستخدام للكنبات والصالون والكراسي.
  5. ثم الكنب القطن فيتميز القطن بالملمس المريح والناعم كما يتميز بالسمك المناسب الذي يمنع من التمزق .كما يمكن غسله حتى في المياة الشديدة السخونية ولا يؤثر على شكله أو صلاحيته .

مراحل تنظيف وغسيل الكنب

تتم عملية تنظيف وغسيل الكنب مع شركة الرغد شركة تنظيف كنب فى بنى ياس على عدة مراحل يتحرى خلالها طاقم العمالة الدقة والاهتمام كما يلى :
  1. يقوم طاقم العمالة بإزالة الأتربة واى حبات غبار من على قطع الكنب عن طريق شفاطات الاتربة والمكنسة الكهربية.
  2.  ثم تقوم شركتنا تنظيف جوانب وقطع الخشب الصغيرة من جوانب الكنب.
  3. تستخدم شركة تنظيف كنب فى دبى آلة البخار ووضع المنظفات والمعقمات بها.
  4.  بدأ غسيل الكنب وتشغيل آلة البخار للتخلص من البقع الصعبة.
  5. تعريض قطع الكنب لاشعة الشمس والتهوية لضمان جفاف تام وقتل اى جراثيم متبقية.

نصائح للحفاظ على الكنب من البقع

تنظيف الكنب بإستمرار يفقده ألوانه الزاهية.لذلك عليكى الحفاظ على الأثاث وحمايته فى حجرة المعيشة على قدر الإمكان  وفيما يلي عدة نصائح من شركة تنظيف كنب فى دبى شكة الرغد للحفاظ على الكنب من البقع:
  • إستخدمى المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والغبار من قطع الكنب بإستمرار. للتأكد من الوصول لأضق المناطق.
  • رشي صودا الخبز على الكنب مرة كل شهر واتركيها لمدة ساعة على الأقل.وذلك للتخلص من الروائح الكريهة.
  • استخدمي أغطية الأثاث التي تباع في المحلات خاصة الأنواع المبطنة.
  • لتنظف الكنب الشامواة من البقع اخلطى ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع ربع كوب من عصير الليمون وكوب من الماء الدافئ. ثم اغمسي قطعة من القماش في الخليط ثم افركي البقع بها برفق. اتركي الخليط على البقعة 20 دقيقة واستعنى بقطعة من القماش المبلل بالماء، امسحي بها البقع مرة أخرى واتركيها تجف.
  •  لإمتصاص السوائل المنسكبة على الأثاث استخدمي المناشف الورقية. ثم حضري خليط من صودا الخبز والخل و الماء، وافركي البقعة بسرعة قبل أن تجف.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.