شركة تنظيف خزانات في دبي الامارات

شركة تنظيف خزانات فى دبى تقوم بأعمال غسيل خزانات مياه الشرب الخاصة بكم وتعقيمها.وتنظيف الخزانات العامة المتواجدة بالمستشفيات والمدارس والجامعات والمساجد باقل اسعار فى دولة الإمارات .

شركة تنظيف خزانات في دبي

خزانات المياة تحفظ المياه لفترات طويلة. فمن الصعب القيام بأعمال تنظيف خزانات المياة بشكل يدوي دون مساعدة أحد الأشخاص المتخصصين.تقدم لكم شركة تنظيف فى دبى عدة خدمات متعلقة بخزانات المياة مثل الآتى:
  1. تقدم شركتنا خدمة تنظيف وتعقيم خزانات مياة الشرب بأرخص الأسعار.الى جانب الحرفية والمهارة و الجدية والالتزام بالمواعيد.وذلك بالاعتماد على أفضل المعدات والأدوات الحديثة.مثل المكانس الكهربائية الدوارة وماكينات المياه النفاثة وفرش طويلة ومتعددة الخشونة.
  2. خزانات المياة تحتاج لمواد عزل تقيها من تسرب المياه وتحمي جدار الخزان والمياه بداخله من التفاعل .شركة تنظيف في ام القيوين تقدم بجانب خدمات غسل وتعقيم الخزانات أعمال العزل المائي للخزانات و هي خير ضمان للوقاية من خطر تسرب المياه.
  3. من خلال مجموعة كبيرة من مواد العزل يتم اختيار النوع المناسب من قبل الفني المختص تتم بداخل جدران الخزان.
  4. ثم تقدم خدمات العزل الحراري لجدار الخزان من الخارج. حيث يتم اختيار مادة العزل الحراري الأنسب، والتي تتماشى مع درجة حرارة المكان الموجود به الخزان.

شركة تنظيف خزانات في الإمارات

تعرض خزانات المياة الدائم للشمس بشكل مباشر يؤدي إلى تلوث المياه بداخلها و تتراكم الشوائب وتسبب الأوساخ .مما يجعلها غير صالحة للاستخدام الآدمي، وفي هذه الحالة لابد من الاستعانة بالخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات فى دبى. لان المواد التي تستخدمها شركة تنظيف فى دبى غير قابله للتفاعل مع جسم الخزان ولا تؤثر على المياه وآمنة على صحة الافراد ومصرح بها من قبل وزارة الصحة. الاهم من ذلك كلة تستخدم الشركة مواد قوية وسريعة المفعول في عملية تطهير الخزانات .كما تستخدم مواد وأدوات مستوردة ومعتمدة دوليا في أعمال النظافة. تقوم شركتنا بتنظيف الخزانات الجديدة فى دولة الإمارات للتخلص من الروائح الغريبة القاطنة بها. والتي ستظل قاطنة بها في حالة عدم التنظيف وسوف تسري بالمياه.والقيام بتعقيم الخزان من خلال منظفات قوية ومواد تعقيم تقضي على كل البكتريا الموجودة بالخزان. [caption id="attachment_2574" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف خزانات فى دبى شركة تنظيف خزانات فى دبى[/caption]

ما الذى تقدمة شركة تنظيف خزانات فى دبي؟

  • الشركة شركة تنظيف خزانات فى العين تعالج الصدأ الذي تعرض له جسم الخزان من الخارج نتيجة أشعة الشمس.كما نعتمد على أدوات الشفط وماكينات الترشيح والتنقيط العالمية.
  • المتابعة المستمرة والدورية لتنظيف الخزانات والتي تضمن للعملاء أفضل صحة وعدم تراكم أي شوائب أو مواد عالقة .كما ان لدينا فنيين ومهندسين متخصصون في أعمال حماية أنواع الخزانات المختلفة من خطر تسريبات والتي تتكون نتيجة التشققات.
  • تنظيف الخزان مع الفحص والصيانه وان كان بحاجة الي طبقه عزل. لان العزل سيمنع هروب المياه من الارضيات والجدران.كما نقدم التأمين الكامل للعامل من حيث المواد المستخدمة في التنظيف .فيرتدي العامل الجوارب المخصصة والتي لا تجعل المواد التنظيفية تتغلل لجلده.

افضل شركة تنظيف خزانات في دبي

خزانات مياه  الشرب من أهم الأغراض التي تفيد كل مبنى وتقوم بحفظ المياه لفترات كبيرة ولذلك يجب الحفاظ عليها بإستمرار نظيفة .تقدم شركة تنظيف خزانات فى دبى خدمات غسيل وتنظيف وتعقيم وعزل الخزانات على النحو التالى :
  •  تنظيف الخزانات بمختلف أنواعها وأحجامها فى دولة الإمارات العربية المتحدة. سواء كانت بلاستيك أو صاج أو خرسانة باستخدام مواد التنظيف اللازمة.
  • غسيل خزانات مياه الشرب والتخلص من الشوائب والأوساخ المتراكمة بسبب وجود شقوق أو كسر بالخزان. وتستخدم في ذلك أفضل الأدوات.
  •  تعقيم خزانات المياه بالكلور والذي يستخدم بنسبة معينة للتخلص من الجراثيم والبكتريا العالقة بالخزان وكذلك .
  •  صيانة وتصليح كافة أنواع الخزانات في جميع الأماكن داخل الامارات العربية المتحدة ولحم شقوق وكسور الخزانات باستخدام أفضل مواد لحام.
  •  عمل العزل لحماية الخزانات والمياه من التعرض للتلوث أو أشعة الشمس المباشرة.
  • تمتلك شركة تنظيف خزانات فى دبى خدمة عملاء ممتازة تتواصل مع العميل بشكل مستمر لتسهيل الحصول على الخدمة.
  • تقدم الشركة أفضل الأسعار في مجال تنظيف الخزانات بل تعتبر أرخص شركة تنظيف خزانات.
  • تتعامل الشركة مع كل أنواع الخزانات بكل أحجامها، وفي كل مكان تتواجد به، كما يمكنها الكشف وإصلاح تسريبات المياه من الخزانات.

مميزات شركة تنظيف خزانات المياة فى دبى

  • تعتبر أعمال تعقيم خزانات مياه الشرب من أهم الخدمات التى تقدمها شركة تنظيف خزانات فى راس الخيمة.لأن هدفنا الاول هو الحفاظ على الأفراد من التعرض للأمراض الخطيرة التي تسببها الخزانات الغير نظيفة .والتي تملأها العوالق والشوائب والاتساخات المختلفة.
  • نستعين بأفضل مواد التنظيف الفعالة والآمنة على الصحة .
  • كما تستخدم شركة تنظيف خزانات فى دبى أحدث أدوات التنظيف والتعقيم. وتقدم خدمات أخرى مهمة وجميعها مرتبطة بالخزانات من صيانة وتصليح وتنظيف وكذلك أعمال تعقيم خزانات المياه بالكلور.
  • ارخص اسعار لتنظيف خزانات مياة الشرب بالتعقيم في دبى.فالغسيل الدورى للخزانات تحميها من الصدأ أو من تراكم العوالق والشوائب المختلفه على الأسطح الخاصه بها.
  • تنظيف الخزانات بكافة أنواعها سواء الخزانات الأرضية أو الخزانات العلوية.
  • تقدم شركة تنظيف خزانات فى دبى عروض مميزة في مجال تنظيف وغسيل وتعقيم الخزانات فى دبى فسارع بالحصول عليها.كما تقدم  ضمان لخدماتها مما يجعلها أقوى شركة تنظيف خزانات فى الامارات على الاطلاق.

نصائح شركة تنظيف خزانات في دبي

  • مع مرور الوقت تتراكم الرواسب والطحالب والقشور على جدران الخزان الداخلية. وتصبح غير قابلة للاستخدام وتحتاج للتعقيم والتنقية.عملية تعقيم خزان المياه من دواعى الوقاية من أمراض الكبد والفشل الكلوى، لذا يجب التعقيم على مستوى معين لقتل البكتريا والطحالب من هذه المياه.
  • في خزانات المياه المصنوعة المسلحة يجب مراعاة  كافة اشتراطات العزل المائي، وذلك لمنع تسرب أي مياه يمكن ان يكون لهاتاثير ضار على المبنى.وطلاء أرضية وجدران الخزان بمادة مانعة لتكون الطحالب, ويراعي أن تكون غير سامة.ولابد أن يعلو قاع الخزان العلوي عن سطح المبنى بمسافة كافية لضمان كفاية ضغط المياه المناسبة للاستخدام.
  •  يتم وضع الخزان في أماكن نظيفة وبعيدة عن أي مصدر للتلوث. وأن يرفع على قوائم بمسافة لاتقل عن 20سم من الأرضية.
  • عليك تثبيت الخزان بطريقة لا تؤ ثر على طبقات العزم للأسطح ويفضل أن يوضع الخزان في مكان مضلل. وأن لا يظهر الخزان بطريقة تشوه أو تعيق الحركة عتى السطح.

شركة تنظيف خزانات دبي

شركتنا هى الاولى فى مجال تنظيف وتعقيم خزانات المياة فى الإمارات .وذلك للأسباب الآىية:
  • تعتمد شركة تنظيف خزانات ابوظبى على أكثر من طريقة تنظيف لخزانات المياة،.بالطبع ما يحدد الطريقة المتبعة حجم الخزان والمادة المصنوع منها، فمن الممكن الاعتماد على الطرق التقليدية أو الحديثة ومن الممكن خليط من الطريقتان.
  • وتستورد أفضل أنواع مواد التنظيف والتعقيم للخزانات للتناسب مع طبيعة استخدام الخزانات، فليس لها أي أثار جانبية.
  • تقوم بغسيل الخزانات الأرضية والخزانات العلوية، و تعاقدات مع الشركات والمؤسسات المختلفة منها بالقطاع العام والقطاع الخاص عن أعمال الغسيل الدورية بخصومات.
  •  تقوم شركتنا بالكشف عن تسربات المياه في الخزانات دون اى تكسير .وذلك من خلال أجهزة للكشف عن تسربات المياه متخصصة بالأمر. من خلال خبير مختص دون تخليف أي خسائر.
  • ثم تقدم الشركة افضل خدمات تنظيف المسابح.لأنها تمتلك أفضل العمالة الماهرة تم تدريب فريق العمل على أحدث النظم و البرامج العلمية في هذا المجال.والمتابعة الدورية لنظافة المسابح من قبل الشركة لضمان قدرتها و كفاءتها على العمل و التي تدوم لسنوات طويلة.
  • تنظيف فلاتر ومضخات المياه  للتخلص من أثار الترسبات و تراكمات المياه و الطحالب و البكتيريا الضارة.يوجد لدينا فريق من الفنيين لديه القدرة على تركيب فلاتر المسابح الجديدة كبديل للفلاتر القديمة. التي تعرضت للتلف بمرور الوقت نتيجة لتراكم الأتربة و الشوائب عليها و عدم الاهتمام بنظافتها بشكل مستمر.

ماهى الاحتياطات الواجب الاخذ بها للخزانات؟

  • يجب أن تصنع خزانات مياه الشرب من مواد غير قابلة للصدأ أو التآكل. وأنلا تؤثر في الخواص الطبيعية أو الكيميائية للمياه، وأن لاتحدث أيتغير فيلون أوطعم أو رائحة المياه، وأن لاتتأثر بالحرارة أو الرطوبة أن تكون غير منفذة للضوء وليس لها أي تأثير ضار بالصحة.
  •  تزود الخزانات بفتحات للتنظيف بمقياس مناسب وذات قابلية للغلق محكم ومن نوع المخصص لخزانات المياه.وأن تكون هذه الفتحات بسعة تكفي لدخول شخص لاجراء النظافة الدورية داخل الخزان.
  • وأن يكون موقعها في منطقة نظيفة وبعيدة عن الحركة اليومية المباشرة وعن مصادر التلوث وأن تكون مرتفعة عن منسوب الأرضية.
  • لابد أن تزود الخزانات بفتحات لملئ الماء والتوزيع وتصريف مياه الغسيل والتهوية بمقاسات مناسبة لحجم الخزان .ويراعي ان تكون فتوحات التوزيع على ارتفاع لايقل عن 60سم من منسوب قاع الخزان وفتحات تصريف مياه الغسيل داخل قاع الخزان وفتحات ماء الخزان والتهوية في الجزء العلوي من الخزان. وأن تكون هذه الفتحات مزودة بمحابس للتحكم والاغلاق، وأن تكون ماسورة التهوية مصممة بطريقة تمنع دخول أي مواد أو حشرات تلوث الخزان، وأن تكون جميع هذه الفتحات والتوصيلات مصنوعة من مواد غير قابلة للصدأ وليس لها أي تاثيرات ضارة على صحة الإنسان.
  •  و يتم تنظيف خزانات المياه مرة كل ستة أشهر على الأقل مع مراعاة أن لا تحتوي المواد المستخدمة في التنظيف على مواد سامة أو ضارة بالصحة العامة. ويجب الالتزام التم بالشروط الصحية في عملية التنظيف.

تعقيم خزانات المياة  بدبى

ليس فقط ما يحتاجه الخزان هو التنظيف بل يحتاج إلى عملية التعقيم، فمن الممكن أن تتم النظافة المثالية ولكن لا يزال هناك جراثيم لا يتم رؤيتها سوى من خلال الميكروسكوب.شركة تنظيف خزانات فى الشارقة تعتمدعلى عملية التعقيم للخزانات، فمواد التعقيم تعمل على قتل البكتريا والجراثيم الناقلة للأمراض.علاوة على ذلك تمتلك عدد كبير من العمال الماهرين والمدربين والذين يعرفون جيداً كيفية التنظيف السريع والشامل. حيث أنه يتم استعمال الفرش والمنظفات والكلور وغيرها من الأشياء الأخرى.التى تخلص الخزان من التراكمات والشوائب التي تؤثر على صحة العملاء. واستخدام الكلور المخفف الذي يساعد كثيراً في التخلص من المشاكل التي توجد في الخزانات بشكل سريع وأمن. عملية تطهير مياه الخزان يتم خلالها قتل كافة الفيروسات والبكتريا الديدان التي تساعد في تعطيل آلية عملها وإزالة كافة المواد العالقة بها.نستخدم اجود منظفات كيميائية مطابقة للمعايير الدولية لنظافة الخزانات ،وباحدث الطرق العلمية التكنولوجية .مهما يكون الأمر خطيرا . لدى شركتنا الحلول المناسبة فى أعمال غسيل وتنظيف وتعقيم الخزانات. وكذلك جميع أنواع عزل الخزانات وأعمال الصيانة والإصلاح ومعالجة تسريب المياه .كما تقدم شركة تنظيف خزانات فى دبى أفضل الطرق وأحدث المواد والأدوات في تنظيف الخزانات .خدمة متميزة وخبرة وتخصص.

شركه غسيل الخزانات فى دبى

من اهم الخدمات التى تقدمها شركة تنظيف منازل فى دبى هى القيام بكافة اعمال غسيل وتعقيم خزانات المنازل . فالخزان هو ما نجده عادة فوق أسطح المنازل او أفنيتها ويتم تخزين المياه بشكل صالح للشرب، وصالح للإستخدام الآدمي.بحيث يستطيع هذا المكان أن يحافظ على الخواص الكيمائية والحيويه والطبيعية للمياه.الخزانات الخاصة هى التى تستخدم في المنازل والمجمعات السكنيه الخاصه. بمواصفات قياسية تحافظ على خصائص وجودة المياه المخزنه بداخل تلك الخزانات.وتحافظ على خصائص المياه كما أنها لابد وأن تصنع من مواد صديقه للبيئه. ويراع فيها الإشتراطات البيئيه والصحية الواجب اتباعها. تخلصك شركتنا من اى رواسب او طحالب او معادن ثقيلة مترسبة على جدران وقاع الخزان . كما يراعي ان يتم اختيار مواقع خزانات المياه الأرضية بحيث تكون بعيدة ما أمكن من خطوط الصرف الصحي وغرف التفتيش وخزانات التحلل والحفر والامتصاصية، وفي جميع الأحوال لا يصرح بوضع خطوط الصرف الصحي فوق أو بجانب خزانات المياه في حال وجود الخزانات أسفل منسوب سطح الأرض.

انواع خزانات المياة التى تقوم الشركة بتنظيفها

الشركة تقوم بتنظيف كافة انواع الخزانات ،حيث تصنف خزانات المياه كما يلى:
  • على حسب الموقع (خزان ارضى – خزان علوى ) .
  •  المواد المصنوع منها (خزان خرسانى مسلح – خزان من الألياف الزجاجية – خزان من الصاج المجلفن – خزان من البلاستيك الصحى.)
  •  طبيعة الإستخدام ( خزانات خاصة فى المنازل – خزانات المجمعات السكنية كما فى الأبراج والتجمعات –خزانات العامة كما فى المساجد والمدارس والهيئات – خزانات إمداد المدن).
شركة تنظيف مسابح فى دبى تستخدم أحدث الطرق العصرية في تنظيف احواض السباحة مهما كان حجمها أو نوعيتها .و المسابح العامة في الأندية الرياضية و المنتجعات و القرى السياحية لديها القدرة على تنظيفها بمنتهى الاحترافية.وذلك من خلال فريق عمل متميز لديه من الخبرة الطويلة في مجال تنظيف حمامات السباحة. بالإضافة إلى قدرته الفائقة على صيانة وتعقيم وتسليك فلاتر المسابح باستخدام أحدث أدوات التعقيم و التطهير.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.