شركة تنظيف خزانات ابوظبي

 شركة تنظيف خزانات ابوظبي رائدة فى مجال تنظيف وتعقيم و عزل خزانات المياة بدولة الامارات .لأنها تهتم بأعمال نظافة و غسيل و تعقيم خزانات المياة. مهما كانت مساحتها واحجامها سواء كانت خزانات علوية أو خزانات أرضية.

خدمات شركة تنظيف خزانات فى ابوظبى

تقدم لكم شركة الرغد كافة الخدمات المتعلقة بخزانات المياة وهى كالتالى:
  1. شركة تنظيف خزانات فى العين تقدم لكم خدمات تنظيف الخزانات الأرضية والعلوية وتغيير الفلاتر والنظافة اليومية للخزانات.بمواد تعقيم و تنظيف عالية الجودة لتنظف كافة انواع خزانات المياة.
  2.  تقوم الشركة شركة تنظيف خزانات فى ابوظبى بتبطين الخزانات لتمنعها من التسريب والحفاظ عليها من الصدء،
  3. وتعمل على تصليح  التشققات لتمنعها من التسريب وتبطنيها جيدا.كل هذة الخدمات باقل وارخص اسعار للوصول الى الهدف المنشود وهو ارضاء جميع العملاء.
  4. إذا كنتم بحاجة إلى عمل عازل للخزان لمنع حدوث أي تسريبات تضر بالأسطح والبنان، نوفر لكم أجود مواد عازلة للخزانات.
  5. نوفر مواسير توصيلات الخزانات وتتم عملية التوصيل بشكل جيد بدون أي أخطاء. بالاعتماد على احدث المعدات والأجهزة التي تكشف لنا أي تسريبات.
ثم تعتمد شركة تنظيف خزانات في الشارقة في تقديم خدماتها على الخبرة واتقان العمل .وننصح جميع عملاءنا بضرورة المداومة على تنظيف و غسيل الخزان الأرضي وتنظيف الخزان العلوي بصفة دورية.

شركة تنظيف خزانات ابوظبي

ينصح خبراء الطب الوقائى في مجال المياه بضرورة الصيانة الدورية لخزانات المياه.مثل اعمال التنظيف و التعقيم و العزل إذا تطلب الأمر.لذلك تستخدم شركة تنظيف ابوظبى أجود أنواع المنظفات التى تعطي نتائج فعالة في تنظيف جدران وسقف وقاع الخزانات. وتلك المواد آمنة 100% تقضى على الجراثيم والبكتيريا الضارة. ولا تترك اى أثر على الأسطح فهى تنظفها وتزيل الرواسب والشوائب من الخزان كاملا.كما نهتم بالتدريب المستمر لفريق العمل على اعمال تنظيف الخزانات وصيانتها بتقديم برامج توعية لفريق العمل بإستمرار. خزانات المياه الخاصة بالمباني الحكومية والتجارية والمطاعم والمنشآت والمصانع والشركات غالبا تكون علوية فوق الأسطح .أما في المنازل الواسعة تكون الخزانات في الباحات الخلفية فهى خزانات أرضية. فأين كان نوع الخزان أرضي أو علوي لا غنى عنه في أي منزل لضمان وجود المياه .لكن إحرص دائما على ان تكون المياه نظيفة بكافة خواصها الطبيعية والكيميائية.اهم اعمال شركة تنظف خزانات ابوظبى عزل وغسيل وتعقيم وصيانة وأصلاح خزانات المياه وتستخدم افضل اليات التطهير والترميم للخزان.

شركات غسيل الخزانات بابوظبى

الرغد رائدة فى مجال غسيل خزانات المياة فى الإمارات العربية المتحدة للأسباب التالية:
  • شركة تنظيف خزانات ابوظبي تهتم بتحديث معدات العمل باستمرار .و تختار مواد تنظيف الخزانات من الداخل بعناية فائقة.
  • الرغد لتنظيف الخزانات والفلاتر فى ابوظبى لديها فريق عمل متخصص محترف فى كافة الاعمال التى قد يحتاجها خزان المياة.لأنها تقوم بغسل الخزانات وتعقيمها بأدوات ألمانية عالية الجودة.
  • ثم يقدم خبراء تنظيف الخزانات في شركتنا مجموعة واسعة من مهام التنظيف لخزانات المياة للمنشآت الصناعية والبلديات وشركات المرافق العامة.
  • يقوم فريق العمل المتخصص بفحص الخزان للتاكد من عدم وجود اي تشققات او شروخ او ثقوب تؤدي الي تسريب مياة منها. ويتم اصلاحها اما في حالة وجود اي تسريب للمياة يقوم فريقنا بمعالجه هذه العيوب بمواد مخصصة .ويتم تبطينه بالعزل المائي والحراري .
  • تستخدم شركة تنظف خزاتات فى دبى الاسفنج والفرش الناعمة للتنظيف وازالة الرواسب و الطحالب والبكتريا .وذلك للحوائط الداخلية للخزان حتي نتاكد من ان الخزان ليس به اي تسريبات اوعوالق .
  • بعد إتمام مهمة عزل الخزان نقوم بمهمة تعقيم الخزان. وذلك بملأ الخزان مضاف الية الكلورين بنسب مصرح بها وتركة لمدة ثلاث ساعات. للتخلص تماما من جميع الميكروبات والطفيليات والجراثيم واي رواسب عالقة .
[caption id="attachment_2647" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف خزانات ابوظبى شركة تنظيف خزانات ابوظبى[/caption]

اسعار تنظيف  الخزانات فى ابوظبى

شركة الرغد تعتبر افضل شركات تنظف خزانات ابوظبى لعدة أسباب اهمها ما يلى:
  1. نظام تنقية خزان المياه النهائي متوفر مع شركتنا شركة تنظيف خزانات فى ابوظبى القائمة بأعمال غسيل خزانات المياة وتعقيمها فى دولة الإمارات. بأارخص الأسعار بالمقارنة بالشركات الأخرى.
  2. نقدم أعمال الصيانة لجميع أنواع خزانات المياه .حتى لو كانت اى إستشارة بشأن الصيانة والإصلاح الوقائي والتنظيف والتعقيم الثقيل أو الخفيف.
  3. توفر عروض اسعار طوال السنة لتنظيف جميع أنواع خزانات المياه المنزلية والمتواجدة بالأماكن التجارية والمؤسسات الحكومية. وتشمل هذه خزانات المياه المصنوعة من البلاستيك والبولي ايثيلين والألياف الزجاجية والحديد المجلفن.
  4. شركة تنظيف خزانات في راس الخيمة تستخدم الماكينات الحديثة القادرة على شفط المياه والتخلص منها في الصرف الصحي .والمعدات التي تزيل الصدأ والرواسب وحبيبات الرمل من قاع الخزان .لكن في الغالب نسمح بدخول أحد أفراد الشركة داخل الخزان بزي معين حتى لا يصاب بأي بكتريا من الخزان.ثم يقوم بأداء عمله من خلال تنظيف القاع والجانبين بالمنظفات الخاصة بالشركة.
اضرار تلوث مياة الخزان
  • الصدأ والترسبات والشوائب التي تعلق بها. والتي تكون ضاره على المياه المستخدمة فى الشرب الشرب وقضاء الحاجات الهامة في اليوم.
  • وجود البكتيريا والجراثيم الناتجة عن عدم تنظيف الخزان بصفة مستمرة.
  • يتسبب فى العدوى بامراض الكبد ووجود الطحالب والمعادن السامة والديدان.و يتسبب فى امراض فيروسية وبامراض بكتيريا خطيرة. ومن اهم الخطوات التي تعمل على حماية المياة هى عزل الخزانات بطرق جيده ومميزه والتي تقدمها الشركه هي التبطين الفعال وعالى الجودة للخزانات.

مراحل غسيل خزانات المياة مع شركتنا

تقوم شركة تنظيف خزانات ابوظبي المتخصصة فى اعمال تنظيف الخزانات بتنظيف الفيبر المبطن للخزان وتعقيمه جيدا لازالة الجراثيم والبكتريا الضارة .كما تقوم الشركة أيضا بوضع مواد تعقيمية في الخزان وتكون هذه المواد فعالة وصحية لتقضى على الفيروسات والبكتريا الضارة.تعرض لكم عملاؤنا الكرام شركتنا خطواتها فى عملية غسيل وتعقيم الخزان بعد الاتفاق مع العميل كالتالى:
  • في البداية يتم تشغيل موتور سحب المياه من الخزان الى خارج الخزان .ووضع المياه في مجاري الصرف الصحي. ويتم تفريغ المياه من الخزان .
  • قبل نزول عمال شركتنا الى داخل الخزان يتم وضع مقدار مناسب من سائل التنظيف الصحي والآمن الي الخزان.
  • يتم نزول العمال الى داخل الخزان باستخدام سلم طويل للنزول والصعود ويقومون بتنظيف الجدران والأرضيات والسقف بواسطة الفرش الخشنة والفرش الناعمة لدعك الخزان من الداخل.
  •  يتم اخراج الأوساخ والمياه المتبقية في الخزان وتجفيف الخزان جيدا من الداخل بالإسفنج المعقم.

شركة صيانة خزانات المياة ابوظبي

خزانات المياة معرضة للكثير من العوامل التي تؤثر على المياه المتواجدة به.سواء أتربة ورواسب أم حشرات أم طحالب وغيرها الكثير. صيانة الخزانات يضمن سلامتها وبالتالي سلامة المياه و عدم التعرض لمشاكل تسربات المياه وغيرها من مشاكل أخرى.عند الاستعانة بنا سيتم إرسال أفضل وأمهر طاقم من العمالة التي تقوم بالعمل تحت إشراف فنيين والمختصين في أعمال تنظيف وصيانة الخزانات. ثم تقوم شركتنا بصيانة المواسير التي يتم توصيلها من الخزانات للشقق والمنازل. فيتم صيانتها واستبدالها بغيرها من مواسير أخرى صحية أكثر بالأخص بالمباني القديمة. بالنسبة للخزانات الارضية فيقوم أكثر من عامل بالنزول للخزان على حسب حجم الخزان. وتبدأ عملية التنظيف بتفريش كل ما يوجد بالخزان من خلال فرشاة مخصصة للعمل.بالاعتماد على فريق عمل من أفضل المتخصصين المدربين على كافة أعمال تنظيف وغسيل وتعقيم الخزانات.

خدمات تعقيم الخزان فى ابوظبى

تعقيم خزانات المياه بعد التنظيف أهم المراحل في عملية تنظيف خزانات المياه. لأنها تقوم بقتل الجراثيم والبكتيريا الضارة داخل خزان الماء وتساعد في بقاء الماء صحيا ونقيا مدة طويلة.لذلك  تقدم لكم شركة تنظيف خزانات ابوظبي خدمات تطهير وتعقيم الخزانات فى إمارة ابوظبى على مستوى عالي من الاحترافية.وتتم عملة التعقم بعدة طرق كالتالى:

  1. بعد التجفيف الجيد للخزان من الداخل يتم تحضير محلول التعقيم .باستخدام مضخات فوم لضمان تعقيم الجوانب والسقف والأرضيات يتم رش محلول التعقيم على جدران وقاع  الخزان بقوة الضغط العالي للموتور .
  2. أو تعقيم الخزان بماكينات لضخ البخار الحار لقتل الجراثيم والفطريات بداخل الخزان والحصول على افضل نظافة .
  3. نقوم بتجفيف محلول التعقيم بالإسفنج المعقم ويكون التجفيف للأرضيات فقط .مع انتهاء مرحلة تعقيم خزان الماء وتجفيف الخزان جيدا يكون الخزان جاهزا للاستعمال وخاليا من الجراثيم والبكتيريا.
  4. يقوم فريق العمل بعزل جوانب و أرضيات الخزان .وذلك لضمان تعقيمها واخلائها من البكتريا والفيروسات الضارة بالصحة. على يد فريق عمل متخصص في عزل الخزانات.

شركة عزل خزانات المياة فى ابوظبى

الخزانات التي تعاني من سوء الصيانة والإهمال تصبح أرض خصبة لتكاثر البكتيريا الضارة.لذلك بعد الانتهاء من تنظيف خزان المياة من الداخل يقوم فريق العمل بفحص الخزان من الداخل للاطمئنان على الجدران والأرضيات ضد التشققات والتسربات.

شركة تنظيف منازل في دبي لديها إمكانيات صيانة خزانات المياه كاملة مثل تعقيم الخزانات وعزل وتصليح تسربات الخزانات.فعند وجود اى تشققات بالخزان يتم رفع تقرير اليكم قبل البدء فى مرحلة التعقيم والى مقر ادارة الشركة بالتفاصيل والمواد المطلوبة وكيفية المعالجة.

شركة الرغد متخصصة في كافة أعمال العزل الحراري. غسيل خزانات مع التعقيم. و معالجة التسريب في الخزنات. والأسطح فى دولة الامارات.بمواد إيطالية آمنة وفعالة .عزل ضد الصدء.بعد الكشف بأحدث الأجهزة التي تكشف أماكن التسريب بالخزان أو الأسطح.و معالجتها ضد التسريب.

شركة تنظيف خزانات في ابوظبي

اذا وجدت طعم ولون مياه الشرب متغيرة فاعلم أن الخزان ليس نظيفا وعليك الاتصال بشركة تنظف خزانات ابوظبى. وتأتي أليك لتنظيف الخزان والفلاتر فى الحال.لان تغيير لون المياه وطعمها يكون نتيجة للرواسب والأملاح في الخزان.شركة تنظيف خزانات المياة ابوظبى لتنظيف الخزانات وتعقمها وتبطينها للحفاظ على الخزانات من أي تسريب أو صدءا.

عملية تنظيف الخزانات هى احد اجزاء عملية تنظيف المنزل عندما يوكل الينا مهمة تنظيف المنازل فى ابوظبى .يتم الاستعانة بفريق العمل المختص فى اعمال تعقيم الخزانات مدرب على أعلي الإمكانيات والأجهزة والآلات الحديثة والهامة. تعمل شركة تنظيف منازل ابوظبى على إزالة الطحالب والترسبات من جدران وقاع خزان المياة لمعالجة مياه الشرب.نتميزبالأمانة والإخلاص لعملنا لكى نضمن لجؤ المواطن ألينا في كل مرة لتنظيف الخزان او تغيير الفلاتر.

ماهى خزانات المياة وماهى انواعها؟

الخزان هو عبارة عن موقع يشيد ويخصص لتخزين المياه. وتوجد خزانات صغيرة في كل بيت لاغراض الغسل والشرب وتصنع من المعادن أو ألياف البلاستك. تستخدم المصانع مواد مختلفة لصنع خزان المياه مثل: مادة البلاستيك والبولى ايثيلين والبولى ابروبلين. وكذلك الألياف الزجاجية وقد تستعمل الخراسانة والحجر والصلب.
خزانات المنازل حسب الموقع فهى :
  1. خزانات أرضية وهي تعبر عن الموقع الذي يتم تركيبها فيه. مع مراعاة عدم تأثرها بأنظمة الصرف الصحي. لذا عند تركيب الخزانات  الارضية عليك اختيار العمق المناسب بوجود خبير في التمديدات الصحية.ومن أهم سلبياته إمكانية تعرضه للتلوث باستمرار، مما يؤثر على سلامة المياه المستخدمة وصعوبة تنظيفه كالخزانات الأخرى.
  2. أما الخزانات العلوية أكثر أنواع الخزانات استخدام وذلك لتزايد العمارات السكنية التي تحتاج لوصول المياه إليها باستخدام الخزانات التي توضع على أسطحها.
خزانات المنازل حسب مادة التصنيع هى :
  1. الخزانات المصنوعة من الخراسانة المسلحة تدوم لفترة طويلة. وهذا النوع يحتاج لتصميم مسبق قبل صناعته، قد يكون أرضيا أو على سطح المنزل ويستخدم لجمع المياه.
  2. الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجية وهي أفضل المواد التي يمكن استخدامها، وذلك بسبب قدرتها الكبيرة على التحمل ومقاومتها للتلف.
  3. خزانات المياه الفولاذية تصنع من الحديد الصلب المطلي بطبقة من الزنك لحمايته من التآكل ويمتاز هذا النوع بالصلابة.
  4. خزانات المياه البلاستيكية أصبح هذا النوع من الخزانات منتشرًا في الفترة الأخيرة كثيرًا، وذلك لعدم تأثيرها على صحة الإنسان، كما أنَ المواد الكيميائية المكونة له تمتاز بخصائص عديدة كمقاومة الرطوبة.

افضل شركات تنظيف الخزانات فى ابوظبى

خزانات المياه تمتلىء بالاوساخ والرواسب  والعفن والصدأ والتآكل والحمأة. و أنواع عديدة من البكتيريا بما في ذلك الليجيونيلا القاتلة. تعد شركة الرغد شركة تنظيف خزانات فى ابوظبى افضل الشركات التى تقدم لكم خدمات تنظيف وصيانة وتعقيم الخزانات داخل إمارة ابوظبى فى الامارات العربية المتحدة .لأنها توفر كافة الامكانيات اللازمة لتعقيم الخزان وإزالة الترسبات والتكلسات التي تتواجد داخل الخزان ,نتيجة تركه لفترة دون صيانة او تنظيف .قبل اى شىء نقوم بفحص الخزان جيدا من الداخل والخارج.الاهم من ذلك كلة توفر لك شركة تنظيف منازل خدمة المتابعة الشهرية للخزان فى البيوت والفلل وبارخص اسعار تنظيف الخزانات فى الإمارات. الشركة لديها عمالة مدربة و محترفة في تنظيف خزانات المياة وتعقيمها جيدا .وازالة البكتيريا والطحالب العالقة داخل خزان المياه.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.