شركة تنظيف مسابح في الشارقة 01016782569 صيانة

شركة تنظيف مسابح في الشارقة تقوم بتنظيف المسابح الخاصة بكم وتطهيرها من جميع الملوثات فى جميع انحاء دولة الامارات العربية المتحدة. من خلال استخدام أجهزة متطورة مثل جهاز اللباد الذي يمكننا من تنظيف جميع ارجاء المسبح بصورة عالية الجودة بدون أي مشاكل.

تنظيف وصيانة مسابح فى إمارة الشارقة

تعمل شركتنا شركة تنظيف فلل فى الشارقة فى مجال برك السباحة وتكنولوجيا المياه والخزانات ولديها الخبرات الكافية للقيام بهذه الأعمال على أكمل وجه. لكن بأقل مصاري حسب المواصفات لانها تعتمد على أحدث وأدق الأجهزة الأوروبية ذات كفاءات عالية. المسبح حوض مخصص لممارسة السباحة أو لاستضافة المسابقات المائية.فى الفلل والنوادى والشاليهات والمنتجعات.ثم تقدم شركتنا لكم خدمة تنظيفة بعقود مرنة لزيارة أو زيارتين في الأسبوع لمدة شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة. كما تشمل خدمة تنظيف المسبح على إزالة الشوائب والأتربة وتنظيف ماسورة تنظيف المياه والمضخةو إضافة مطهرات ومعقمات لحمام السباحة .علاوة على ذلك التأكد من سلامة عمل أجهزة المضخات والفلاتر.لكن تكلفة إضافية في حال تغيير الفلتر أو الصيانة.

شركة تنظيف مسابح في الشارقة

شركة تنظيف في الشارقة ستة عشرة عاما من الخبرة في مجال  تنظيف وتعقيم وصيانة حمامات السباحة وحلول المياه. من النوادي الرياضية والمجمعات السكنية والشاليهات الخاصة.خلال نخبة من اكفئ العمالة بالشركة وهم يتميزون بقدرتهم وكفايتهم ومهارتهم.وباستخدام أجهزة حديثة في التنظيف لحوض السباحة،كما نعتمد تستخدم أجهزة تعقيم للتخلص من الفيروسات والجراثيم.بالإضافة إلى ذلك فهى تعتمد على استخدام اقوى أنواع المطهرات والمنظفات ال’منة على المسبح و لا تؤثر على المياه بل تحافظ عليها وتحميها لأطول فترة ممكنة. عدم الاهتمام بتنظيف المسبح يساعد في التصاق الطحالب والشوائب بجدرانة. ولذلك تهتم الشركة بتفريغ المسبح من المياه وبعد ذلك نعمل على التخلص من الطحالب وتتم هذه الخدمة يدوي من خلال ارتداء قفازات.ثم ازالة الاصفرار من خلال استخدام المنظفات والكلور وفرشاة للتنظيف.

شركات تنظيف مسابح في الشارقة

تستطيع شركة تنظيف مسابح في الشارقة التعامل مع أي مسبح أيا كان حجمه. وتقوم بهذه الخدمة من الداخل والخارج حتى نقوم بتسليم المسبح كالجديد.الاهم من ذلك كلة نقدم لكم ضمان على جميع الخدمات التي نقوم بها في عملية تنظيف وتعقيم حمامات السباحة الخاصة بكم. فإذا وجدت أي قصور في خدماتنا يمكنك الاتصال بنا وسوف نتواصل معك ونحل لك المشكلة في أسرع وقت. مع شركة تنظيف ابوظبى يتم تنظيف المسبح وكنسه من خلال فتحة الأسكيمر التي يوجد بداخل المسبح. فيتم وضع عصا المكنسة داخل هذه المكنسة والمكنسة مخصصة لتنظيف المسابح ولها عصا طويلة جدا وعملية الكنس تكون كالآتي :-
  • أولا يتم تجهيز الأدوات الخاصة بالكنس وتركب بفتحة الأسكيمو ويغلق جيدا .وبعد ذلك نقوم بفتح المحبس الخاصة بالمكنسة ونشغل الفلتر لسحب جميع الاتساخات والطحالب العالقة بأرضيات المسبح .
  • ثم بعد السحب يتم تحريك المكنسة مرة أخرى للتأكد من عدم وجود اتساخات بأرضيات المسبح. يغلق فتحة الاسكيمر جيدا.

شركه تنظيف مسابح في الشارقه

الاهتمام الأول لدى شركة تنظيف مسابح في الشارقة هو الحرص علي النظافة وتغير الأجزاء التالفه وإخلاء المسابح من الشوائب والأتربة. ونقوم أيضا بتركيب الفلاتر حتى نضمن سلامة المياه الداخلة للمسبح حتى لا يكون عميلنا في خطر عند استخدام المسبح.تمتلك الشركة مجموعة من الفنيين ذوى الخبرة الطويلة في تنظيف وصيانة المسابح في الملكيات الخاصة والعامة باقل مصارى ونتائج رائعة. قبل اى شىء نقوم بمعاينة المكان مجانا لتحديد الأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف. حتي نضمن لك جودة الخدمة ونقوم أيضا بفحصص المسبح جيدا والتأكد من سلامة كل الأجهزة التي تكون في المسبح حتي تكونوا في أمان. المرحلة الأخرى بعد التأكد من سلامة المسبح هى تنظيفة جيدا بأحدث الأساليب العلمية العالمية المستخدمة في ذلك المجال. ونقوم أيضا بتدريب عمالنا جيدا علي استخدام هذه الوسائل المتطورة الحديثة في عملية التنظيف حتي نضمن لك جودة الخدمة. شركة تنظيف في ام القيوين تستخدم المنظفات التي تتناسب لتنظيف حوض السباحة،لأن المنظف يكون مخصص للتخلص من الأوساخ والأمراض والجراثيم الموجودة في المسبح.حتى يقوم بإزالة جميع الأوساخ على الفور،ولا يأخذ الوقت الطويل، ولكن نحن دائماً نعمل على اختيار المنظفات التي تقوم بالتنظيف العميق.

شركة تعقيم حمامات السباحة بالشارقة

هناك نوعين من المسابح هما المسابح الاوفرفلو التى تتميزبالحركة الميكانيكية لتدفق المياة وطريقة الفلترة  وطريقة تنظيفها.اما المسابح الاسكيمر فتختلف عنها بحيث ان المسابح الاوفر فلو تزيد عن المسابح الاسكيمر بمجري الاوفرفلو والخزان التزويدي .

يتوافر لدي شركة تنظيف مسابح في الشارقة كافة المواد المستخدمة لتنظيف حوض السباحة مثل الاسيد (هيدرو كلوريد اسيد) تركيز 33% – صابون سائلكلور سائلالادوات المستخدمة في التنظيف مثال الغطاس او موتور الشفطالمكانس او اداة التفريشالمماسح لسحب المياةجالون فارغ لخلط المواد.

ثم تقوم الشركة بعملية التعقيم الكامل لكل جزء في المسبح. بداية من الأرضية وحتى الحواف الخارجية للمسبح حتى لا تستطيع الحشرات والديدان الدخول إليه.حيث نقوم بتنظيفه أولا من أي أوراق أو طحالب أو حشرات أو قطع رملية صغيرة ،بالإضافة إلى ذلك عمل صيانة شاملة للمسبح وعمل عزل كامل حتى يعيش المسبح فترة أطول. ثم رفع كل الأوساخ المتراكمة بالمواسير بضخ كمية مياه كبيرة في المواسير وخلط محلول الأسيد ووضعه في المواسير وضخ المياه مرة أخرى.فى المرحلة التالية يتم تجهيز محلول التنظيف والذي يتكون من هيدروكلوريك الأسيد والمياه . فيتم دمج عشر لترات مياه على كمية من الأسيد استعدادا لنشرها بأرجاء المسبح.

ثم يتم وضع محلول مضاد الحشرات والطحالب في وعاء كبير ويتم خلطه مع خمسة لترات مياه ويتم غسل المسبح بالكامل.

شركة تنظيف خزانات في الشارقة تقدم افضل خدمات تنظيف الخزانات  الارضية والعلوية مع التعقيم والتطهير في امارة الشارقة .حيث تظهر مشكلة تكاثر الفطريات و الشوائب و الاتربة علي جوانب وارضيات خزانات المياة.خلال الاعتماد على مجموعة من العمالة الفنية المميزة التي لديها الخبرة الكبيرة فيهذا المجال.

ماهى المعدات التى تستخدمها الشركة؟

تعتمد شركة تنظيف مسابح في الشارقة على أجهزة الشفط في تنظيف المسابح ويعمل هذا الجهاز على شفط جميع الاوساخ والشوائب العالقة بقاع المسبح، وأيضا يتميز بقوته فعاليته في الشفط السريع بالاتساخات . ثم تعتمد شركتنا على استخدام أجهزة البخار في تعقيم المسبح من الفيروسات والجراثيم العالقة بقاع المسبح ومن خلال الجهاز يتم التخلص منها بشكل نهائي.كما تهتم باستخدام منظفات آمنة ونسبة من الكلور للتنظيف الجيد والتعقيم للمسبح والتأكد من عدم وجود اي اتساخات بعد استخدام أجهزة البخار. بالاضافة الى ذلك يتوفر لدينا جهاز  فحص من خلاله نتأكد من عدم وجود طحالب أو فيروسات بالمسبح. علاوة على ذلك تستخدم الشركة فرشاة تساعد في التخلص من العوائق الرواسب العالقة بالمسبح والجدران وبعد استخدامها نستخدم خرطوم كبير وهو يساعد في شفط الأتربة بسهولة. [caption id="attachment_2694" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف مسابح فى الشارقة شركة تنظيف مسابح فى الشارقة[/caption]

ماهى مراحل تنظيف المسبح ؟

  • قبل اى شىء يتم تفريغ المسبح بالكامل من المياه وتستخدم في هذه المهمة جهاز متخصص في شفط المياه.
  • اولاً يتم ضخ ماء داخل المواسير للتخلص من الأتربة بالاتساخات العالقة المواسير.
  • ثانياً تستخدم شركة تنظيف في العين الاسيد والماء ويتم تخفيفهم جيدا ونغسل بهم أرضيات وجدران المسبح.
  • فى الخطوة التالية نستخدم المنظفات للتنظيف تكون آمنة ولا يوجد لها أي خطر او ضرر على المياه.
  • ثم نستخدم المعقم والكلور وينظف المسبح مرة اخرى للتأكد من نظافته ومن تنقية المياه.
  • بعد ذلك نستخدم أجهزة البخار للتنظيف الجيد للمسبح وبعد التعقيم يعبئ بالمياه.
  • يتم تفريغ حوض السباحة مرة أخرى ويشطف جيدا وبعد ذلك يجفف من خلال أجهزة التجفيف.
  • فى الحتام ةيتم تعبئته بمياه نظيفة ونقية ليس بها شوائب او جراثيم.

شركة صيانة مسابح في الشارقة

الصيانة للمسابح من الأمور الضرورية التي يغفل الكثير من أصحاب المسابح القيام بها .شركة صيانة مسابح في الشارقة تقدم لكم خدمة صيانة المسابح ومعالجة المياه من خلال طاقم صيانة محترف ومدرب على التعامل مع كافة هذه المشاكل التي توجد لديكم. ثم نقوم بعمل أعادة توازن كيمائي للمياه والمحاليل المعقمة كي تكون المياه الخاصة بكم عالية الجودة دائما. مضخة المياه الخاصة بالمسبح من أكثر الأجهزة التي تتعرض للتلف سريعا بسبب كثرة الشوائب والرمال التي توجد في المسبح. لذلك تقوم  شركة تنظيف خزانات فى راس الخيمة بتنظيف المسابح الخاصة بكم بصورة عالية الجودة.كما نقوم بعمل صيانة للمصفاة الخاصة بالمسبح الخاص بكم ونقوم بعمل صيانة للفلاتر الخاصة بكم بصورة عالية الجودة حنى تكون المياه الداخلة والخارجة من المسبح في صورة عالية الجودة دائما بدون أي مشاكل.

شركات صيانة مسابح في الشارقة

يوجد اجهزة كثيرة في المسابح تتعطل بعد فترة مثل جهاز فلترة وتنقية المياه وهذه الجهاز يحتاج للصيانة كل فترة حتى تكون المياه الداخلة للمسبح في أفضل صورة دائما .لدى شركة صيانة مسابح في الشارقة مجموعة كبيرة من أخصائيين الصيانة المدربون علي أعلي مستوي في التعامل مع كافة أنواع المسابح التي توجد لديكم. كما نمد العملاء بكل قطع الغيار لجميع المسابح حتى نوفر عليكم عناء البحث عن قطع الغيار للمسبح الخاص . تقوم شركة تنظيف مسابح في دبي بترميم حمامات السباحة بشكل منظم ومن خلال أفضل فريق متخصص في هذا المجال.كما يتم التنظيف عن طريق إستخدام مكنسة المسابح المكونة من خمس قطع، وهما قاعدة المكنسة والعصا وغربال وفرشاة، وهم مخصصين لكى يتم سحب كافة الأتربة والشوائب العالقة بحمام السباحة. ثم تقدم شركتنا الحلول الأكيدة للتنظيف العميق للمسبح ومعالجة المياه للقضاء على الطحالب وإزالة أثرها في غضون ساعات.

خدمات تنظيف المسابح في الشارقة

تمتلك شركة تنظيف خزانات ابوظبى فريق عمل مدرب على اعلى مستوى في تنظيف كافة انواع المسابح.دون حدوث أي خدوش او كسور في أي شيء من جدران المسبح. ثم تقوم شركة تنظيف مسابح فى الامارات بتنظيف الرخام والجرانيت والزجاج و المفروشات. وتستخدم الادوات الخاصة المعدة خصيصا لنظافة المسابح و أفضل وأحدث المنظفات للحفاظ على سلامة مسابح. شركة الرغد تقوم بعمل صيانة شاملة ومتكاملة لكل جزء من المسبح لديكم فى منطقة الشارقة . تمتلك القدرة والامكانيات الاساليب لنظافة او الصيانة والتصليح  المسابح.قبل اى شىء نقوم  بعمل المعاينة الكاملة له خلال مجموعة من الفنيين والخبراء المتخصصين لتحديد المشاكل بدقة و تحديد الطريقة المناسبة لحلها .بعد ذلك يتحدد عملنا وفقا للمشكلة المطروحة سواء كانت تحتاج الى التنظيف او التعقيم او الترميم او الصيانة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.