شركة تنظيف كنب فى دبى

شركة تنظيف كنب في دبي تقدم لكم خدمة متميزة فى مجال تنظيف وغسيل الكنب فى إمارة دبى . وتزيل اصعب البقع عن طريق البخار المعتمد على الحرارة الجافة .كما ان تنظيف الكنب بالبخار هو التخصص الرئيسى لشركة الرغد فى الإمارات . لذلك نالت سمعة طيبة في مجال خدمات التنظيف المنزلى.

افضل شركة تنظيف كنب بدبي 

شركة الرغد تعتبر افضل شركات تنظيف الكنب فى إمارة دبى فى الإمارات العربية المتحدة للاسباب التالية:
  • نتبع أحدث الطرق فى تنظيف كافة انواع الكنب مع أحدث أجهزة البخار المستوردة .لأننا نقم لكم خدمات تنظيف كنب بالبخار عالية الجودة.
  • لدينا أجود منظفات عالمية نختار كل نوع بما يتناسب مع الخامة المصنوع منها الكنب .شركة تنظيف في دبى افضل شركات تنظيف المفروشات و الكنب فى الإمارات تستخدم المنظفات الفعالة الطبيعية و الآمنة لا تسبب تلف الأسطح اثناء التنظيف.كما تحافظ على الاثاث من اى خدوش او كسر.
  • نستخدم احدث ماكينات تنظيف الستائر والكنب المواد المعطرة وأدوات التجفيف. كما تستعين الشركة بطرق الغسيل اليدوي، وماكينة اللياد.
  • شركة تنظيف فى دبى لديها فريق من المتخصصين فى مجال تنظيف المفروشات فقط ذوى خبرة كبيرة في مجال تنظيف الكنب فى اسرع وقت بأمان تام.
  • نستورد منظفات خاصة للتخلص من البكتيريا التي تتراكم في الفرش الموجود في المنازل والفلل والقصور والخيام وبيوت الشعر.
  • شركة تنظيف كنب فى العين تقوم بتنظيف كافة انواع الكنب فى العيادات و المنازل والشركات و المكاتب فى إمارة ابوظبى فى الإمارات العربية المتحدة .كما تقدم لكم خدمة إضافية وهى تنظيف الفرشة الموجودة فى حجرة المجلس. بأفضل أنواع المنظفات التي تحافظ على عمر السجاد و الستائر.

 شركة تنظيف كنب فى دبى

تتع الخدمات التى تقدمها لكم شركة تنظيف فى دبى شركة الرغد كما يلى:
  1. شركتنا تخلصك سيدتى من كافة بقع الحبر والشيكولاتة والدهون المترسبة على الصالونات والأنتريهات .والأتربة المتراكمة على الستائر والأوساخ المتغلغلة فى السجاد .
  2. شركة تنظيف كنب في الفجيرة افضل شركة تنظيف مفروشات وستائر وكنب وسجاد وموكيت ومجالس بالبخار فى الامارات.تقوم بتنظيف كافة أنواع المفروشات وكذلك الستائر مع الحفاظ على الأنسجة كما هي دون الإضرار بها بأي شكل من الأشكال.كما نقوم بغسيل جميع الأغطية والمجالس والكنب والأنتريهات والصالونات.
  3. يتم التنظيف مع شركتنا بتقنية البخار التى تزيل اصعب البقع و تقتل الجراثيم والبكتيريا و تكون بديل التعقيم.
  4. تستخدم شركة تنظيف كنب في دبي العوامل الطبيعية كأشعة الشمس والتهوية للحصول على أفضل نتائج.لأن إهمال تنظيف الكنب بصفة دورية يعطى فرصة لنمو الجراثيم وإنتشار البق والنمل.
  5. تهتم بتنظيف وتجفيف الكنب الجلد الذى يزين المكاتب والمحال التجارية باقل الاسعار .

شركات تنظيف الكنب فى دبى

الاسعار هى اول إهتماماتك عند الإستعانة بشركة لتنظيف مفروشات بيتك . مع عروض اسعار تنظيف الكنب التى تقدمها الشركة لا تقلق بشأن الأسعار. واستمتعى معنا ببيت نظيف ومفروشات معقمة خالية من اى حشرات صغيرة او جراثيم . عروض الأسعار نقدمها طوال السنة ونقدم خصم على قطع الكنب والصالونات والأنتريهات يصل الى 30% من السعر المتفق علية .ثم تمتلك شركة تنظيف كنب فى دبى أفضل عمالة متخصصة في تنظيف الكنب بالبخار.و تستخدم أفضل مساحيق التنظيف ومعقمات عالية الجودة. شركة تنظيف منازل في دبى تقدم لكم خدمات تنظيف منزلى شامل فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، فتقوم بتنظيف الأثاث وخلفه. والأجهزة الكهربائية،بالاضافة الى إزالة غبار السقف والمراوح ، وغسل الستائر و الجدران،و تنظيف المطابخ و الحمامات و حجرات المجالس بما فيها من ارضيات وسجاد وستائر.

شركة تنظيف كنب بالبخار فى دبى 

تستعين شركة الرغد بأحدث أجهزة التنظيف بالبخار التى تقوم بتعقيم الكنب من كافة الشوائب والجراثيم  والبق بكل سهولة ، والتي تساعد على تنظيف الكنب فى اسرع وقت .كما يمكنها تعطير الكنب  . فى جهاز التنظيف بالبخار يقوم العمالة بمليء المياه في المكان المخصص لها. ثم نضع مع ماء التنظيف مادة معطرة بالرائحة المفضلة لكم مع البدء بالتنظيف .و أثناء تشغيل جهاز البخار تبدأ الرائحة المعطرة تنتشر في المكان. تستعين شركة تنظيف كنب في دبي بافضل الطرق لإزالة البقع والأوساخ المتراكمة على الكنب, دون اى تلف للاقمشة وأأمن هذة الطرق هى إستخدام تقنية التنظيف بالبخار . فالشركة تضم مجموعة من العمالة المدربة تدريب عالى على استخدام  هذة التقنية.كما تمد الشركة العمالة باحدث اجهزة ومعدات تساعدهم على انجاز تنظيف الكنب بالبخار فى اسرع وقت ونتائج مضمونة. [caption id="attachment_2577" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف كنب بدبى شركة تنظيف كنب بدبى[/caption]

ماهى مميزات استخدام البخار لتنظيف الكنب ؟

  • البخار قادر على التغلغل الى أضيق أماكن بالكنب و الزوايا, التى لا يمكننا الوصول اليها بالطرق العادية .
  • ثم ان البخار آمن على الصحة العامة ولايسبب اى اضرار للاقمشة أو للافراد .يساعد على تحسين جودة الهواء في المكان.
  • يعطى البخار نتائج سريعة فعالة ننجز فى أسرع وقت .
  • يقضى البخار على اصعب البقع والبكتيريا والحشرات الدقيقة المترسبة على الكنب .

ماهى اجهزة البخار التى تستخدمها شركة الرغد ؟

تمتلك شركتنا شركة تنظيف كنب ابو ظبى أحدث أجهزة التنظيف بالبخار لتنظيف الكنب وهى :
  1. جهاز تنظيف الكنب بالبخار مكولوك يعتبر أفضل الأجهزة لتنظيف الكنب بالبخار ، وذلك لأنه ينتج دقائق بخار معقولة للغاية ،فهو ينتج 45 دقيقة من البخار العالي في الضغط .لذلك يزيل البقع الصلبة الموجودة في الكنب ، بالإضافة إلى ذلك الجهاز معة عدة ملحقات يبلغ عددهم 18 ملحق .
  2. جهاز تنظيف الكنب بالبخار تيتش اليكتريك يستطيع إزالة البقع ، و جميع الأوساخ.الاهم من ذلك كلة حجمه فيسهل على العمالة حملة وسهولة الحركة بة .
  3. الممسحة البخارية مورفي ريتشارد يتوافر معها عدة ملحقات ، مثل رأس تنظيف التنجيد من أجل الاستخدام لتنظيف الكنب.
  4. الممسحة البخارية راسل هوبز خفيفة الوزن تعمل في وقت قصير ، تقريبا 15 ثانية فقط  . كما أنها تحتوى أداة لتنظيف الكنب بجودة عالية .

مميزات شركة غسيل كنب فى دبى

  • شركة تنظيف كنب راس الخيمة  اقوى شركات غسيل الكنب و المفروشات فى شمال الإمارات العربية المتحدة .لأنها لديها فنيين ذوى خبرة كبيرة تمكنهم من التعامل مع كافة أنواع الأقمشة والكنب و الأثاث . يقومو بتعطير الكنب بعد إنهاء التنظيف لإزالة روائح الدخان و العفن.عن طريق منظف البخار الممتاز الآمن .
  • تقوم شركة تنظيف كنب فى دبى بتدريب العمالة بإستمرار على كيفية إزالة البقع الصعبة المتغلغلة فى قماش الكنب ,دون الإضرار بالكنب .و على إستخدام سوائل الغسيل والمعطرات بعد البخار.
  • الشركة تتميز بتحديد نوع قماش الكنب قبل البدأ فى التنظيف .لتحديد المنظفات الخاصة بها.
  • تمتلك مجموعة كبيرة من المعدات والأجهزة الحديثة التى تكشف عن البقع وأنواعها. فكل البقع من السهل إزالتها من خلال شركتنا.
  • مهمة تنظيف الكنب أهم الخدمات التى تخصصت فيها شركتنا, فتوسعت خدماتنا لتنظيف الكنب لتشمل كل مدن الامارات. شركة تنظيف كنب في الشارقة  تعد واحدة من اكبر شركات غسيل الكنب بالبخار فى إمارة الشارقة غرب الإمارات العربية المتحدة.لأنها قدمت على مر السنون السابقة افضل خدمات تنظيف كنب و يثق بنا الجميع.كما تقدم خدمة تنظيف يشمل جميع أجزاء الكنب مثل الأسفلت والمساند والزوايا التى يصعب الوصول اليها.لذلك نضمن أن كل جزء من الكنب يعود نظيف.

خدمات تنظيف سجاد في دبى

المفروشات الارضية تظهر جمال البيت لذا تنظيفها وغسيلها امر مهم وضرورى.استعينو بنا تخلصك من أصعب البقع التى قد تمزق قطع السجاد والموكيت . حيث يتم تنظيفها تماما وغسيلها جيدا بأجود المنظفات . شركة تنظيف سجاد فى راس الخيمة افضل شركات تنظيف السجاد فى الإمارات العربية المتحدة، تحرص على إرضاءكم من خلال تقديم خدمات مناسبة لكافة أنواع السجاد.باستخدام أحدث الأدوات ومنظفات و معطرات فعالة تمنح السجاد رائحة جميلة  فالشركة  تستخدم المواد عالية الجودة التي تحافظ على ألوان و خامة الزوالى. المفروشات الارضية معرضه للأتربة و الاوساخ التى تتراكم عليها خاصة عندما تترك لفترات طويلة دون تنظيف. مما يؤدى إلي تغير لونها .لكن يتوافر لدى  شركة تنظيف في راس الخيمة الرائدة فى مجال نظافة المفروشات فى الإمارات العربية المتحدة ماكينات خاصة بتنظيف السجاد وإزالة الأتربة و الأوساخ باحدث تقنيات البخار والتنظيف الجاف , ونقدم لكم خدمات غسيل المفروشات بأقل تكلفة دون إحداث اى ضرر بعي عن الكيماويات .خلال خبراء في التنظيف ومدربين علي أعلي مستوي.

ماهى انواع الكنب التى تقوم شركة الرغد بتنظيفها؟

حسب المادة المصنوع منها الاطار ينقسم الكنب الى كنب حديدى وكنب خشبى .وتتعدد انواع الكنب من حيث خامة الاقمشة المستخدمة . لكن تحتاج جميعها الى التنظيف والغسيل بإستمرار لانها اكثر قطع الاثاث عرضة للاتساخ وهى :
  1. الكنب الجلد الذى يستخدم بكثرة فى الشركات والمكاتب لأنها مريح يساعد على الإسترخاء. لكنة يحتاج الى عناية خاصة و التنظيف بحذر.لكن لا تقلق مع شركة تنظيف كنب بدبى شركة الرغد التى تستخدم منظفات خاصة للكنب الجلد لا تتسبب فى اى تشققات او بهتان.
  2. والكنب المخمل الذى يتميز بالذوق العالي و سهل التنظيف ولا يتلف بسرعة.فمدة استخدامه طويلة جدا.
  3. كنب الشامواة قماشة فاخر جدا يسمى بالجلد المقلوب لان ملمسه غير ناعم . يزيد من فخامة الكنب ويستخدم في الصالونات وغرف المعيشة، كما يتميز بألوانه المتعددة .
  4. الكنب االجوخ الذى يتميز بتعدد ألوانه وأشكاله فيستخدم للكنبات والصالون والكراسي.
  5. ثم الكنب القطن المتميز بالملمس المريح والناعم و بالسمك المناسب الذي يمنع من التمزق .كما يمكن غسله في المياة السخنة ولا يؤثر على شكله أو صلاحيته .

مراحل تنظيف وغسيل الكنب

تتم عملية تنظيف وغسيل الكنب مع شركة الرغد شركة تنظيف كنب فى بنى ياس على عدة مراحل يتحرى خلالها طاقم العمالة الدقة والاهتمام كما يلى :
  1. قبل اى شىء نقوم بتعين خامة الكنب لإختيار نوع المنظف المناسب .ثم يقوم فريق العمل بإزالة الأتربة و الغبار من على قطع الكنب عن طريق شفاطات الاتربة والمكنسة الكهربية.
  2.  ثم تقوم شركتنا تنظيف جوانب وقطع الخشب الصغيرة من جوانب الكنب.
  3. فى المرحلة التالية تستخدم شركة تنظيف كنب فى دبى آلة البخار و تضع  بها المنظفات والمعقمات.
  4.  تشغيل آلة البخار  والبأ فى الغسيل للتخلص من البقع الصعبة.
  5. فى الختام نقوم بتعريض قطع الكنب لاشعة الشمس والتهوية, لضمان جفاف تام لها وقتل اى جراثيم متبقية.

نصائح للحفاظ على الكنب من البقع

التنظيف المستمر للكنب قد يتسبب فى بهتانة و يفقده ألوانه الزاهية.لذلك عليكى الحفاظ على الأثاث وحمايته فى حجرة المعيشة على قدر الإمكان .وفيما يلي عدة نصائح من شركة تنظيف كنب فى دبى شكة الرغد للحفاظ على الكنب من البقع:
  •  لإزالة الأتربة والغبار من قطع الكنب إستخدمى المكنسة الكهربائية. للوصول للمناطق الضيقة.
  • للتخلص من الروائح الكريهة.رشي صودا الخبز على الكنب مرة كل شهر واتركيها لمدة ساعة على الأقل
  • استخدمي كفرات الأثاث خاصة الأنواع المبطنة.للحفاظ على الكنب من البقع
  • لإزالة البقع من الكنب الشامواة اخلطى ملعقتين من صودا الخبز و ربع كوب من عصير الليمون مع كوب من الماء الدافئ. ثم اغمسي قطعة من القماش في الخليط و افركي البقع بها. اتركي الخليط على البقعة 10 دقائق .و بقطعة من القماش المبلل بالماء، امسحي بها البقع مرة أخرى واتركيها تجف.
  •   استخدمي المناشف الورقية  لإمتصاص السوائل المنسكبة على الكنب ثم حأضري خليط من صودا الخبز والخل و الماء، وافركي البقعة قبل أن تجف.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.