شركة تنظيف خزانات في الشارقة 01016782569

شركة تنظيف خزانات بالشارقة تقدم لكم افضل خدمات غسيل خزانات المياة مع العزل والتعقيم.بارخص اسعار تنظيف خزانات مياة الشرب في الإمارات.كما تقدم لكم خدمات تنظيف الخزانات الجديدة قبل استعمالها باجود منظفات آمنة على المياة ولا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان .

شركة تنظيف خزانات فى الشارقة

خزانات المياه هي جزء مهم يستخدم لتخزين المياه بشكل ثابت  .وذلك للحفاظ على خواصها الطبيعية والكيميائية، ومنعاً لتلوثها.لان الماء عنصر مهم جداً في حياتنا اليومية. عليك الاستعانة بشركتنا التى تقدم الخدمات التالية:
  1. تقدم شركة الرغد اجود انواع الخدمات الخاصة بتنظيف و تعقيم وتطهير و صيانة و عزل خزانات المياه.
  2. شركة تنظيف خزانات في راس الخيمة تقوم بتنظيف جميع انواع الخزانات بجميع الاحجام ذلك بأفضل جودة. فى اسرع وقت وكل ذلك بأقل الاسعار . لاننا نحدد اسعارنا بناء على حجم الخزان ومدى نظافته.ونقوم بعمل الخصومات والعروض المستمرة. بالاضافة الى اننا نقدم اسعار خاصة لاكبر عدد خزانات.
  3. خدماتنا لتنظيف الخزان الارضى تعتمد على قوة الماء الخارج من جهاز تنظيف الخزان الارضى .هذا الجهاز لا يستهلك وقت طويل. ويصل إلى المناطق البعيدة والتي يصعب تنظيفها.كما يزيل الصدأ من الجدران.
  4. شركة تنظيف خزانات بالشارقة تتيع لكل نوع طريقة معينة عند التنظيف ومواد تنظيف معينة لا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان .
[caption id="attachment_2602" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف خزانات بالشارقة شركة تنظيف خزانات بالشارقة[/caption]

افضل شركات تنظيف الخزانات في الشارقة

  •  تشتعين شركة تنظيف خزانات فى الشارقة بأفضل الطرق وأحدث المواد والأدوات في تنظيف الخزانات وخبرة أكثر من 20  عام. موقع أعمالنا وخدماتنا فى كافة مدن الامارات . تزيل اى رواسب او شوائب ضاره و الحفاظ على المياة نظيفة لاطول فترة ممكنة.
  • وشركتنا تعمل أيضا كشركة عزل خزانات وصيانة وأصلاح خزانات المياة. ونحن افضل الشركات من ناحية جودة العمل. وخدمة متميزة وخبرة وتخصص. ومن ناحية الاسعار فنحن ارخص شركة تنظيف خزانات بلا منافس .
  • فريق عمل شركة تنظيف منازل فى ابوظبى تم اختياره على أسس ومعايير تصب في مصلحة عملاؤنا. بناءا على الكشف الطبي لدينا. العمال لديهم القدرة الفائقة في تقديم تلك العمل على أكمل وجة .لديهم خبرة طويلة فى مجال تنظيف وتطهير وغسيل وتعقيم الخزانات بكافة انواعها ، فنحن شركة متميزة لنا أن نفخر بعمالها لانهم شعلة من النشاط.
  • مستعدون للتعاقدات السنوية فى تنظيف وتعقيم خزانات المياه بمواصفات وزارة الصحة والمعايير العالمية فى التطهير.

اسعار تنظيف الخزانات في الشارقة

تتوقف اسعار الخدمة مع شركة تنظيف خزانات على عدة عوامل منها مالى:
  1. اسعار تنظف الخزانات تتوقف على حجم الخزان .مثال ذلك فالخزانات ذات الحجم الاكبر تحتاج الى مجهود اكبر و عمالة اكتر و مواد تنظيف و وقت اكبر لذا كلما كبر الحجم كلما زادت التكلفة قليلا .
  2.  ايضا نوع الخزان يساعد فى اختلاف الاسعار فسعر تنظيف الخزانات الارضية الخرسانية تحتاج الى وقت اطول و معدات اكثر و عمالة اكثر على عكس الخزانات العلوية الفيبرجلاس .
  3. بالاضافة الى ذلك عمر الخزان و حالتة احيانا تكون سبب فى تغير السعر .نقدم العروض و خصومات باستمرار كلما زادت عدد الخزانات .
شركة تنظيف منازل فى دبى توفر جميع الاعمال التي تتعلق بالنظافة و التطهير للمنزل الحديث والقديم بكل جزء فية من قطع اثاث وكنب ومفروشات ومطابخ وحمامات ، و من بين هذه الخدمات التي توفرهاخدمة تنظيف الخزانات ، تلك الخدمة التي تتم بالاعتماد على عدد من أعلى التقنيات و أفضل الأجهزة ، علاوة على ذلك الشركة  توفر أيضا عدد من المنظفات و المطهرات المختلفة ، و هذه المنظفات يتم اختيارها لتناسب المعايير العالمية ، و ذلك بالاعتمادا على نوع الخزان ، و ذلك حرصا على عدم التفاعل السئ مع الخزان و بالتالي عدم الإضرار بأصحاب المنزل و مستخدمي الخزان

لماذا نقوم بتنظيف خزان المياة ؟

خزانات المياه من الاشياء الموجودة في حياتنا  والتى تحتاج للعناية والتنظيف بين الحين والأخر .للحفاظ على مياة الشرب نقية نظيفة  وهي المياه الصالحة للشرب وإعداد الطعام للبشر من دون إحداث مشاكل صحية. وتتصف بنظافتها وخلوها من مواد ضارة أو ميكروبات. حيث تضع الحكومات مواصفات للمياه التي تقدم إلى الجمهور للاستخدام في الشرب والاستحمام والغسيل . لذلك عليك عزيزى العميل الاستعانة بنا شركة تنظيف خزانات بالشارقة  التي تساعدك على التخلص و إزالة الأوساخ المتواجدة في الخزانات. والتي من الممكن أن تؤدي إلى ظهور عدة مشاكل، ومن الممكن أ ن تؤثر على طعم المياه ورائحتها.وعند النظر في الخزان سوف نلاحظ الرواسب التي قد تكونت مثل الطحالب على جوانب وقاع الخزان.

خدمات تعقيم حزانات المياة بالشارقة

بعد عملية تنظيف و تطهير الخزانات التى تقوم بها شركتنا بالشكل الصحيح .ياتى دور التعقيم للحفاظ على مياة الخزان لفترة اطول . تستخدم شركة تنظيف خزانات فى العين مواد تعقيم عالية الجودة تحددها بعد أن يتم عمل العديد من الاختبارات لها للتأكد من أنها ذات فاعلية ولا ينتج عنها أي مشاكل مثل:
  1. الديتول و الكلور يستخدمة متخصصين على دراية بالنسب المناسبة لحجم المياه الموجودة بالخزانات.
  2. كما توفر شركتنا حبوب الكلوروفور ويتم وضع حبة واحدة لكل متر مكعب من المياة الموجودة بالخزان.
  3. والأشعة فوق البنفسجية التي تعقم الخزان بالكامل ضد البكتيريا والطفيليات. لتحطيم الكائنات الحية الدقيقة فى مياة الخزانات.
  4. تستخدم طول الموجة القصيرمن الأشعة فوق البنفسجية التي تؤذي الكائنات الحية الدقيقة. فعال في تحطيم الاحماض النووية في هذه الكائنات الحية  هذا يلغي قدراتهم المنتجة ويقتلهم.
  5. نستخدم أفضل الطرق لتعقيم خزان المياه و هي تبيض الخزان بإستخدام مبيض Clorox. يحتوي هذا المبيض على 5.25٪ من المكونات النشطة وكمية التبييض المطلوبة لتنظيف خزان المياه جزء واحد لكل مليون جزء في المليون.

معدات تستعين بها الشركة

تعتمد شركة تنظف خزانات فى الإمارات على استخدام أفضل الوسائل وأحدث الأدوات التي تساعد في تنظيف وتعقيم جميع أنواع الخزانات ومختلف احجامها وفي أي مكان.لغسيل خزانات المياة باعلى جودة وفرنا خراطيم المياه ذات الضغط العالي. كما وفرنا الفرش ذات الأيدي الطويلة التي تعطي العامل قدرة على تنظيف الخزانات من الخارج بجودة عالية. عملية الغسيل تتم من خلال مهندسين متخصصين وفنيين مدربين على اعلى مستوى من الخبرة . وضمان مطابقه لشروط الأمان والصحه العامة والتقنيات العالميه والمعتمدة على وسائل وتقنيات صالحة عملياً، وسليمة علمياً.

ماهى مميزات شركة تنظيف خزانات الشارقة ؟

توفرشركتنا كافة الخدمات المتعلقة بالنظافة وتطهير الاماكن وعلى راس هذة الخدمات توفر شركتنا خدمة تنظيف الخزانات ومن مميزاتنا:
  • توفر لتنظيف الخزانات  عدد كبير من الطرق التي يتم استخدامها لتنظيف الخزان. و هى طرق تعتمد على التقنيات الحديثة ، و منها الطرق التي تعتمد على إصدار أبخرة شديدة. تقاوم الاتساخ و تقتل البكتيريا و الجراثيم و غيرها.
  • تضم شركة تنظيف خزانات في الشارقة  العديد من أنواع المنظفات التي يتم الاعتماد عليها في إزالة الميكروبات و الشوائب. كما تعمل على توفير مطهرات يتم وضعها في المياه بغرض قتل أي نوع من أنواع البكتيريا ، و كذلك توفر الشركة اعداد  كثيرة من أنواع المنظفات التي تتناسب مع معاييرالصحة العالمية . و بالتالي لا تسبب أي أذى لمستخدمي الخزان بأي شكل من الأشكال.
  • كما توفر خدمات التنظيف و الإصلاح ،لأن الشركة تعمل على إزالة الكسور و الشروخ التي تتواجد في الخزان . و كذلك يمكنك عزيزى العميل الاعتماد علينا في توفير عمليات العزل للخزان.
  • توفر خدمات المتابعة الدورية للخزان لضمان نظافتة وعدم التسريب وغيرها من المشاكل .
  • تعتمد على التنظيف بشكل آلي كامل ، و ذلك عن طريق أحدث الأجهزة.

ماهى انواع الخزانات التى تقوم شركة الر غد بتنظيفها ؟

تتعدد انواع الخزانات من حيث التواجد فهناك خزانات علوية و سفلية وتتعدد من حيث المادة المصنوع منها الخزان .شركتنا رائدة شركات تنظيف الخزانات بالشارقة نقوم بتنظيف كافة انواع الخزانات وهى :
  • خزانات يتم استخدامها في فناء المنزل و تسمى بالخزانات الأرضية.خزانات يتم استخدامها على سطح المنزل و تسمي بالخزانات العلويه.
  •  مصنوعة من الخرسانة.
  • نوع من الخزانات مصنوعة من الصاج و يتم طلائها بمواد عازلة من الداخل و الخارج لحمايتها من الصدأ و المياه المتواجدة بها حتى تظل صحية و نقية وتحافظ على مياه الشرب بداخلها .
  • خزانات مصنعة من مادة البولي إيثلين  وفيها الخزان يتكون من ثلاث طبقات الطبقة الخارجية لونها أبيض تعمل على الحماية من حرارة الشمس، و الطبقة المتوسطة سوداء اللون بهدف منع اختراق أشعة الشمس الضارة ، و الطبقة الداخلية للخزان لونها أبيض لعدم تكون طحالب أو بكتيريا و المحافظة على نقاء و نظافة المياه.
  • اخرى مصنعة من الاستانلس استيل وهو نوع غير قابل للصدأ.يساعد على المحافظة على نظافة المياه و نقائها.
كل هذة الانواع يتم تخزين المياه فيها طوال العام فهى تحتاج إلى النظافة باستمرار و بصفة دورية حتى نحافظ عليها من البكتيريا و الفيروسات كما يتم الحفاظ عليها من العوامل المناخية من أمطار و رياح و أتربة .

كيف يتم تنظيف الخزانات وتعقيمها؟

يتم تنظيف الخزان مع شركتنا على عدة خطوات وهى :
  • قبل كل شىء يتم تفريغ المياة الموجودة بالخزان عن طريق ماكينة شفط المياة . ثم يتم ازالة اى مياة متبقية وازالة الرواسب والطحالب المترسبة فى قاع الخزان .
  • يتم ملىء الخزان بكمية قليلة جدا بالماء ثم يتم غسل الارضية وجدران الخزان ثم يتم شفط الماء الموجود.
  • يقوم طاقم العمالة مع شركة تنظيف خزانات بالشارقة بوضع سائل التنظيف المناسب لنوع الخزان . ويقومو بغسل القاع والجدران بهما جيدا لازالة كل اوساخ متراكمة .
  • باستخدام ماكينة ضخ المياة يتم ملىء الخزان مرة اخرى وغسل الخزان بصورة دقيقة .
  • ثم يملىء الخزان ويتم فتح الصنابير حتى يتم غسل شبكة المياة والتخلص من اى رواسب .
  • بعد الانتهاء من عملية تنظيف الخزان يتم وضع كمية مناسبة من الكلور فى الجزء العلوى من الخزان حتى ينتشر فى الخزان بالكامل . ويتم الانتظار لمدة ساعة حتى يعمل الكلور على تطهير الخزان تماما.يفى الختام تم فتح جميع الصنابير بالعقار للتخلص من كل المياة المخلوطة بالكلور ومن هنا يتم تطهير مواسير المياة بالمرة .

افضل خدمات تنظيف الخزانات فى الإمارات

شركة  تنظف منازل فى الشارقة رائدة فى مجال تنظيف و صيانة مكفات الهاوء و الخزانات الموجودة بالمنازل فى دولة الامارات العربة المتحدة. نقوم بخدمات التنظيف مع التعقيم للقضاء علي كافة انواع البكتريا والفطريات. نسعى دائما الى بناء علاقة وطيدة بيننا وبينكم من خلال تقديم كافة الخبرات والاضافات الجديده والتكنولوجيا الحديثة التى تجعلنا دايما فى صدارة الشركات المقدمة لخدمات التنظيف المختلفة . تتوقف طريقة تنظيف خزانات مياه الشرب مع شركة تنظيف خزانات ابوظبى على نوعية خزانات المياه، حيث تتحدد طريقة تنظيف الخزانات وفقًا لطبيعة وجودها في الدور الأرضي أو أعلى الأسطح وهو ما يسمى بخزانات أرضية وخزانات علوية.خلال استخدام احدث التقنيات العلمية التي تتوافق مع الجودة العالمية في مجال تنظيف وتطهير خزانات مياه الشرب من منازل , شركات , مستشفيات , المصانع , المدارس , وجميع المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة.

خدمات عزل خزانات فى الشارقة

من اهم الخدمات التى تقدمها شركة تنظيف خزانات فى الشارقة شركة الرغد رش أجود المواد التى تقوم بتنظيف الخزان بالاضافة الى عزله.و مواد الابوكسي لعزل حوائط الخزان الارضي و الحصول علي خزانات مياه نظيفة و صحية و صالحة للاستخدام. تقوم الشركة بعزل جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية من الداخل والخارج خلال فريق متخصص من المهندسين والمواد البوليمرية.صيانة وتصليح الأعطال الموجودة بخزانات المياة بدون إحداث أي مشاكل.كما يقوم فريق العمل بإصلاح أي أعطال بالخزان وعمل صيانة شاملة له. توفر شركة الرغد مجموعة من العمالة المتخصصة المسئولة عن إتمام عملية العزل والتنظيف للخزانات. و إختيار العمالة يتم بناء على الخبرة والجودة والكفاءة.

خدمات شركة تنظيف خزانات فى الشارقة

  1. بعد إتمام سحب المياه من الخزان ينزل العمال داخل الخزان و فرك ودعك جدران و ارضية الخزان.وذلك بمواد التنظيف والتطهير المتخصصة في إزالة البكتريا والطحالب ’ وإزالة الصدأ والترسبات والطين الموجود في الأرضيات.
  2. ثم يتم سحب مياه الغسيل الملوثة والمعدومة خارج الخزان عن طريق المضخات والغطاسات لدينا إلى خارج الخزان.
  3. شطف الخزان بالكامل بالمياه النظيفة للتأكد من عدم وجود أي شوائب عالقة بالحوائط أو الأرضيات ويتم شفط المياه مرة اخرى إلى خارج الخزان.
  4. تعقيم الخزان بالكامل بمادة الكلورين الخام الفعال لقتل بكتريا المياه دون إلحاق أي ضرر.
  5.  ترك الخزان فترة من الزمن حتى تتبخر مادة التعقيم داخل الخزان وقتل جميع الميكروبات الباقية من عملية غسيل الخزان.
  6. يقوم فريق عمل شركتنا بفحص حوائط و جدران و أرضيات خزان المياة  لاكتشاف اى مشاكل يعانى منها الخزان .مثل التآكل أو التصدعات و الشروخ.والتأكد من وجود تسريب للمياه من داخل إلى خارج الخزان, ثم يقوم فريق العمل بتحديد الأماكن الضعيفة و اماكن الشروخ والتصدعات.ثم توسعة هذه الأماكن وحفرها ليتمكن الفني من سدها بمادة الأسمنت الحراري لتقويتها وغلقها تماما و وضع طبقة من الأسمنت الحراري على الأماكن الضعيفة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.