شركة تنظيف كنب ابو ظبى بالبخار خصم20%

شركة تنظيف كنب ابوظبى الرغد رائدة شركات تنظيف المفروشات بالبخار فى دولة الامارات العربية المتحدة.لأنها تمتلك فنيين متخصصين و متميزين في مجال غسيل الكنب . شركة تنظيف كنب فى الامارات خبرة طويلة في التعامل مع كافة انواع الكنب, بالشكل الصحيح لحماية الوان وخامات القماش الخارجي. خدماتنا المقدمة من الشركة الرائدة فى ابوظبى تعتمد على تقنية غسيل المفروشات بالبخار.

افضل شركات تنظيف الكنب في ابوظبي

تتمتع شركة الرغد بعدة مقومات جعلتها تتصدر كل شركات تنظيف الكنب والمفروشات فى دولة الإمارات وهى كالتالى:
  1.  تستخدم شركة تنظيف كنب فى الشارقة مجموعة من أحدث ماكينات التنظيف بالبخار لغسيل الكنب والأنتريهات والمجالس الارضية .وذلك لإزاله البقع والدهون .
  2. الشركة خبرة طويلة فى التعامل مع أنواع الأقمشة المصنوع منها نسيج الكنب. لذلك لا يحدث معنا انكماش الأقمشة بعد التنظيف مثل بعض الأقطان و الأصواف .
  3. لا نستخدم  المواد الكيماوية الضارة التي تسبب بهتان لون أقمشة الكنب . ونحافظ على فروة قماش الكنب من التقطيع.
  4. نزيل جميع الاوساخ بسهولة مثل بقع الزيوت و الاتربة و الغبار و البكتيريا.
  5. بعد الانتهاء من  تنظيف الفروشات تقوم شركة تنظيف كنب فى ابوظبى بالتعقيم. للتخلص من الفيروسات والحصول على بيئة معقمة ونظيفة .
  6. شركة تنظيف منازل ابوظبى تقدم لكم اعمال التنظيف المختلفة مثل تنظيف الكنب والموكيت والخزانات.كما توفر شركتنا  افضل انواع المنظفات الآمنة المناسبة لكافة انواع الأقمشة المصنوع منها الكنب .

شركة تنظيف كنب في ابوظبي

ساعدت المقومات البشرية والمادية المتوافرة لدي شركتنا من تحسين جودة الخدمة المقدمة لكم فى إمارة ابوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.و من هذة المقومات ما يلى:
  1. نوفر مواد متنوعة لتناسب كل أنواع الأقمشة.لذلك لا تترك أي اثر على القماش ولا على اللون ولا تسبب تلف النسيج.
  2. ثم نستخدم المواد المعقمة والمعطرة لتكسب المجالس الرائحة العطرية.كما نقدم لكم افضل خدمات تنظيف وتلميع قطع الاثاث باجود منظفات .لاتسبب اى ضرر للأثاث.
  3. نقدم افضل خدمات تنظيف الخيام وبيوت الشعر .حيث نقوم بغسيل الكنب وكافة الفروشات والستائر بالبخار لازالة اصعب البقع والاوساخ .
  4. تمتلك شركة تنظيف كنب ابوظبى مجموعة متنوعة من منتجات التنظيف و التعقيم غير السامة والتي لا تسبب الحساسية.و تزيل البقع من سطح، و اعماق مواد التنجيد. بالإضافة إلى ذلك تؤثر هذة المواد على الأجزاء اللينة من الكنب، وتزيل الروائح الموجودة فى الأعماق، وتذيب تكوينات الطين و تقتل بق الفراش والقراد المستقرة في مسام النسيج.
[caption id="attachment_2556" align="aligncenter" width="190"]شركة تنظيف كنب ابوظبى شركة تنظيف كنب ابوظبى[/caption]

خدمات تنظيف موكيت ابوظبى

شركتنا رائدة فى مجال غسيل السجاد فى دولة الامارات العربية المتحدة .لأنها تتميز بالتالى:
  1. تمتلك شركة الرغد أجود انواع مساحيق التنظيف مع الحفاظ على الالوان الزاهية دون حدوث تغيرات.كما نوفر مكان لتنظيف السجاد والموكيت ,لعدم تعرض الاثاث الخاص بكم إلي المياه.الاهم من ذلك كلة تحرص الشركة على اختيار فريق العمل لة خبرة لفترات طويلة ,في مجال تنظيف السجاد.
  2. ثم نقوم بتنظيف جميع انواع الكنب والموكيت باستخدام اجهزة خاصة لها ومواد مخصصة ايضا. لانه لكل نوع قماش من الكنب له مواد خاصة بة ويتم ايضا ازالة اي بقع صعبة او زيوت مستعصية .
  3. تقدم لكم شركة تنظيف ابوظبى كافة خدمات تنظيف الموكيت للمنازل و تنظيف موكيت المساجد.وذلك باحدث وافضل ماكينات التنظيف, وماكينات تنشيف وشفط المياه من الارضيات . بالاعتماد علي عمالة مدربة علي التعامل مع كافة انواع الموكيت و مواد تنظيف المفروشات الارضية.
  4. تستخدم شركة تنظيف كنب فى العين ماكينة التنظيف بقوة البخار الحار التي تستخدم لكافة أنواع الموكيت والسجاد والستائر .وذلك من خلال قوة البخار الهائلة التي تذيب وتفتت اية بقع او اتربة موجودة علي الموكيت والسجاد. وذلك لتنظيف الموكيت في المنزل مع تعطيرة وتجفيفة مباشرة ليكون صالح للاستخدام في خلال نصف ساعة .
  5. لدى شركتنا ماكينة اللباد قوية جدا في إزالة كافة الدهون والرواسب من علي السجاد . بفضل الضغط القوي جدا الذي يمسح كافة الأتربة والرواسب تماما ويعيدها كالجديدة تماما  .

معدات ومواد تستعين بها شركة تنظيف ابوظبي

تستخدم شركة الرغد المكنسة الكهربائية او المكنسة اليدوية فى شقط الاتربة والوبرة من على الكنب او المجالس .ثم نستخدم مواد كيميائية قوية آمنة لازالة البقع مثل الدهون والزيوت وازاله بقايا العلكة من الكنب والقضاء عليها تماما. شركة تنظيف كنب ابوظبي تستخدم المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات والأفات الدقيقة التى تتراكم فى زوايا الكنب ولا ترى بالعين المجردة.فى الختام  يتم تعطير الكنب للحصول على روائح جميلة تشعركم بالراحة النفسية عند الجلوس فوق الكنب . يتواجد لدينا جميع المواد المناسبة لجميع الخامات والانواع من كنب ومجالس.وذلك لعدم التسبب فى بهتان الالوان والقضاء السريع على البقع . خدمة شركتنا  عالية الجودة و لامثيل لها لذلك فلا تترد عميلنا العزيز في الاتصال على شركتنا. فنحن نصل اليكم فى اسرع وقت كما ان اسعارنا لا تقبل المنافسة.

ماهى انواع الكنب التى يتم تنظيفها مع شركة تنظيف كنب؟

جميع انواع الكنب يتم تنظيفها وتعقيمها وتعطيرها فى اسرع وقت .وهى كالتالى:
  • كنب الصالون يستخدم بكثرة في المنازل ذات الديكورات الكلاسيكية .لذلك يهتم العمال بتنظيف كنب الصالون بملمعات ومنظفات مخصصة لهذا النوع من الكنب.لانة مغطى بأقمشة بها زخارف ونقوش لامعة وأرجلها مدهونة بدهانات مذهبة، وهذا النوع غالي الثمن.
  • كنب الركنة وله أحجام مختلفة وأقمشة متنوعة. لهذا يتم تنظيفه على حسب نوع القماش المغطى به الكنب.
  • كنب مصنوع من القماش هذا النوع من الكنب من أسهل الأنواع في التنظيف، حيث يمكن تنظيفه بالطرق التقليدية.
  • والكنب المصنوع من الخشب منتشر في معظم المنازل.فيقوم عمال شركة تنظيف كنب ابوظبى بتنظيفه باستخدام ملمعات خاصة للخشب.حتى يزيده بريق ويدوم لفترات طويلة.
  • الكنب الجلد ىيحتاج إلى عناية خاصة في تنظيفه، حتى لا يتعرض للتقشير و يتلف بعد ذلك.لذلك يستخدم عمال شركتنا ملمعات خاصة في تنظيف وتلميع الجلود.و يحرص على عدم تعرضه للمياه إطلاقا.و يتم تغطية الكنب بأنواع مختلفة من الجلود فيوجد الطبيعي والصناعي منه.

خدمات شركة غسيل كنب فى ابوظبى

تتنوع خدمات شركة تنظيف ابوظبى كالتالى:
  • شركتنا تقوم بتنظيف الستائر الموجودة بحجرة المعيشة باجهزة البخار .وذلك للحصول على ستائر نظيفة ويتم التخلص من البقع والاوساخ المتراكمة عليها. ويتم تنظيف الدرايش بشكل تام و تعقيمها بازالة اية فطريات داخلها او اوساخ.
  • شركة تنظيف كنب ابوظبى نمتلك الخبرة والمهارة والمصداقية لدى عملائنا ونتميز بوجود فريق عمل جاهز ومدرب على أعلى مستوى .وعلى أتم استعداد في أي وقت لتقديم أفضل خدمات تنظيف كافة انواع المفروشات الاحترافية.
  • ثم يتوفر لدينا خدمة تنظيف الاثاث الخشبي باستخدام مواد عالية الجودة لكي تحافظ على لمعانها ونظافتها .كما يتم القضاء على جميع انواع الحشرات الموجودة ويتم التخلص منها بشكل نهائي.
  • تنظيف جميع انواع الارضيات بحجرة المجالس. من سيراميك وباركية وغيرها من الانواع الاخرى و الحوائط من الاتربة والغبار. وتنظيف الاسطح ويتم ايضا جلي وتلميع الارضيات.

ماهى اسعار تنظيف كنب ابوظبى ؟

تتميز شركتنا باستخدامها لافضل اجهزة التنظيف الحديثة ذات التقينات الفعالة والسريعة .والتي سوف تبهركم بنتائجها من اجهزة غسيل واجهزة تنظيف بالبخار و اجهزة تعقيم وتطهير وكذلك اجهزة تجفيف. اسعار شركة تنظيف كنب ابوظبى رخيصة فى متناول الجميع لاننا نهدف اولا لراحة عملاؤنا . من اليوم لا تفكر كثيرا عزيزى العميل بمسألة الاسعار التى تجعلك تتكاسل عن الاستعانة بشركة تنظيف تقوم بتنظيف وتعقيم الكنب . متخصصة فى هذا المجال وتقدم اسعار مريحة لعملاؤها لنحافظ على الثقة التى كسبناها من الجميع فى كل مدن الامارات. افضل خدمات تنظيف كنب بالشارقة .لن نختلف ابدا على الاسعار.

نصائح تقدمها شركة تنظيف كنب ابوظبى

تختلف انواع الكنب من حيث الخامات المصنع منها وتختلف طريقة تنظيف كل نوع عن الاخر . الاقمشة الرقيقة كالحرير يفضل استخدام نوع معين من المنظفات الموجودة بالسوبر ماركت .الاقمشة الاخرى السميكة لها اكثر من طريقة لازالة البقع وهى :
  • لازالة بقع العفن والغبار أحضري نصف كوب من الخل الأبيض ونصف كوب من الماء الفاتر واخلطيهم معًا، ثم اغمسي قطعة قماش ناعمة في هذا المحلول وافركي بها الكنب من أعلى إلى أسفل، ثم جففي الكنب بقطعة قماش أخرى نظيفة وجافة، وامسحي بعد ذلك بقطعة قماش مبللة بالماء الفاتر وجففيها بقطعة قماش جافة لضمان النظافة وإزالة البقع تمامًا.
  • تخلصي من بقع الحبر بفرك البقعة بقطعة قطن مبللة بالكحول.
  •   يمكنك سيدتى إزالة بقع طلاء الأظافر الشائعة عن طريق مسحها بالقليل من الأسيتون المخصص لإزالة طلاء الأظافر.ثم مسحها بقماش مبلل بالصابون أو مسحوق تنظيف السجاد.فى التالى يتم تجفيفها بقطعة قماش مبللة بالماء الفاتر وأخرى جافة للتجفيف النهائي.
  • للتخلص من بقع الشحوم والبقع السميكة يمكنك عزيزتى رش بعض من مسحوق الباكينج صودا على البقع. ثم انتظري دقائق وافركيها بقطعة قماش جافة ستزول البقعة.كما ومكنكِ تنظيفها بعد ذلك بالماء والصابون وقطعة قماش جافة.

مميزات التنظيف بالبخار

ماكينة البخار المستوردة متوفرة لدي شركة تنظيف كنب ابوظبى  افضل طرق تنظيف الكنب عن طريق البخار . بسبب ما يلى:
  • إمكانية البخار على التنظيف بسهولة و في وقت قصير و بمجهود أقل من الذي نحتاجه أثناء التنظيف المعتاد.
  • فى التنظيف المعتاد لايمكنك استخدام منظفات معينة لبعض انواع الاقمشة .ولا يمكنك استخدام طرق معينة. لكن طريقة التنظيف بالبخار ملائمة لكل انواع اقمشة الكنب .
  • يقوم جهاز البخار المتوفر مع شركتنا شركة تنظيف كنب فى الفجيرة بتحويل المياه إلى بخار يساعد على التنظيف بسهولة.
  • درجة الحرارة العالية التي يصل إليها جهاز البخار تعمل على تعقيم و تطهير الكنب.لكن يمكننا إضافة مواد مطهرة إضافية للمياه لتطهير قطع الكنب تماما.
  • من مزايا أجهزة البخار  ايضا انها تعمل على تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالأيدي المجردة، لذلك هي من أنجح و أفضل طرق التنظيف.
  • لا نحتاج طريقة التنظيف بالبخار إلى كمية من المياه أو المسحوق أثناء تنظيف الكنب. لذا لا نحتاج إلى وقت لتجفيف الأقمشة و التخلص من أثار الصابون.
  • يمكننا وضعِ مع ماء التنظيف مادة معطرة بالرائحة المفضلة إليك سيدتى .نبدء بتنظيف الكنب و أثناء تشغيل جهاز البخار تبدأ الرائحة المعطرة تنتشر في المكان.

خدمات تنظيف اخرى تقدمها شركة الرغد

تقدم لكم شركة الرغد انواع التنظيف المختلفة فى دولة الإمارات العربية المتحدة. مثل (التنظيف الرطب فى المؤسسات الطبية وتنظيف المنازل والشقق والفلل .علاوة على ذلك التنظيف الجاف فى المكاتب والشركات والمفروشات) تقدمها شركتنا على اعلى مستوى. شركة تنظيف ابوظبى تقدم افضل خدمات من خلال اسطول العمالة الذى ينقسم الى فرق متخصصة . فريق متخصص لاعمال تنظيف الكنب وفريق متخصص لاعمال تنظيف الخزانات. واخر لاعمال تنظيف الاثاث والارضيات والاسقف والجدران . نمتلك  احدث مكانس كهربية واقوى شفاطات الاتربة والغبار واجهزة البخار التى تنجز فى اسرع وقت. وتقدم نتائج مضمونة لعملاؤنا لكافة اعمال تنظيف وتعقيم الموكيت والمجالس والارضيات .

خدمة تعقيم مفروشات فى ابوظبى

الأرائك في المنازل عادة في صالة المعيشة أو المجلس. كما تستخدم في الفنادق، المكاتب التجارية، قاعات الانتظار، وغيرها.شركة تنظيف كنب ابوظبى يحمل عنكى سيدتى عبء تنظيف الكنب ونقوم بهذة المهمة على اتم وجة . لإزالة الفتات والجسيمات الدقيقة التي لا تستطيع رؤيتها والغبار والأتربة المتراكمة على الكنب نستخدم المكنسة الكهربائية كأول خطوة في تنظيف الكنب قبل الشروع في التنظيف المتكامل ثم ننفذ الخطوات التالية:
  • نستخدم المرفق الدقيق الخاص بالشقوق والأماكن الضيقة الخاص بالمكنسة الكهربائية.
  • يقوم فريق عمل شركة تنظيف كنب ام القيوين بتنظيف وسائد الأريكة جيداً باستخدام المكنسة الكهربائية.يشمل ذلك سطح الوسائد وكل الفراغات التي بها.
  • ثم نقوم بإزالة الوسائد، وننظف قاعدة الأريكة وكل الشقوق والزوايا جيداً.

خدمات تنظيف صالونات فى ابوظبى

كراسي السفرة معرضة للإتساخ وللبقع وعدم تنظيفها بإستمرار يثبيت البقع علي الكراسي.كما ان قماش الصالونات حساس يحتاج معاملة خاصة في التنظيف .شركة تنظيف فى الإمارات رائدة فى مجال غسيل كافة انواع المفروشات بكل انحاء دولة الإمارات العربية المتحدة و تقوم  بذلك عن طريق :
  • ضخ منظفات متخصصة للصالونات خلال ماكينة الضخ.
  • فرشاه ناعمة لتحافظ علي نسيج القماش.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

مقالات عشوائية

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • افكار جديدة مفيدة
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة حشرات
  • خدمات نقل عفش فى الإمارات
  • غير مصنف
  • من نحن

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • ابوظبى
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • ام القيوين
  • بنى ياس
  • دبى
  • راس الخيمة
  • عجمان
  • مصفح

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.